خطوات جمال مجبرة على القيام بها في العشرين

خطوات جمال تصبح فرضاً عليك عند بلوغك العشرين

النضج الذي تشعرين به في شخصيتك عند بلوغك العشرين من العمر يجب أن يترافق مع خطوات جمالية محدّدة، تتحوّل مع الوقت إلى أمور مفروضة عليك لا يمكنك مطلقاً تجاهلها أو التخفيف من قيمتها. ياسمينة التي تريدك جميلة في العشرين، كما في كل مراحلك العمرية المختلفة، تخبرك بأهم هذه الخطوات!

ias
  • الترطيب المضاعف: حتماً بدأت بوضع كريم الترطيب في فترة سابقة، ولكن عند دخولك إلى المرحلة العشرينية إعرفي أنك أمام واجب الترطيب الذي يصبح أساسياً في روتين العناية بالبشرة، والذي يجب أن يتم مرتين، صباحاً وقبل الخلود إلى الفراش. (6 صيحات جمال مناسبة لفتاة العشرين).
  • الوقاية من الشمس: لا يمكنك مطلقاً أن تخرجي من الآن فصاعداً من المنزل من دون أن تضعي كريم الوقاية من الشمس، لأنّ هذا الكريم كفيل بأن يشكّل طبقة حامية لجلد بشرتك من أشعّة الشمس المؤذية، والتي تؤثّر سلباً على بشرتك، على المدى الطويل، إذا لم يكن المدى القريب.
  • الماكياج: في هذا السن عليك معرفة أنّ الماكياج يتحوّل إلى هوس بالنسبة إليك، وما عليك إلاّ أن تواجهي هذا الهوس بطريقة مناسبة، بمعنى آخر أن تأخذي من الصيحات التي تليق بك، ولا تكوني فقط من اللواتي يردن استعمال الماكياج وألوانه وصيحاته لإظهار جرأتهنّ. الأمر نفسه ينطبق على تسريحات الشعر وصبغاته. (تساؤلات ومخاوف تراود الفتيات في سن العشرين).
  • العناية باليدين: صحيح أنّ هذه النصيحة قد تجدين مبالغة فيها، ولكنّ العناية باليدين يجب أن تبدأ في سن مبكرة، وقبل أي عنصر آخر، لأنّ السن يظهر عليهما، ولأنّ العلم وعمليات التجميل والتطوّر لا تزال عاجزة عن إيجاد حل جذري لإعادة الشباب إليها.

إقرئي المزيد: نصائح للعناية ببشرتك في سن العشرين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية