خطوات ماكياج رومانسي يناسب عيد الحب

خطوات مكياج رومانسي لعيد الحب

إقترب عيد الحب فما رأيك بالماكياج الرومانسي لتتألّقي به في هذا اليوم المييز؟ كوني عنواناً للأناقة ومرجعاً للجمال ولا تهملي نفسك بل تألّقي بإطلالة تسحر قلبه وتوقد شعلة الحب من خلال اعتماد الماكياج الرومنسي الذي يبرز جمالك بأسلوب ساحر، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على خطوات تطبيق هذا الماكياج المناسب لعيد الحب وانطلقي بثقة تامة!

ias

يقوم هذا الماكياج على أساس العيون المحدّدة بالأيلاينر والمشرقة بظلال لامعة فاتحة اللون، وعلى أحمر شفاه بلون الأحمر الكلاسيكي الذي يناسب كل الوجوه، لذلك أتقني تطبيقه من خلال:

تطبيق ماكياج البشرة الناعم: في هذا اليوم بالذات انتبهي من الماكياج القوي الذي يقوم على تكدّس الطبقات وأبرزي جمالك بأسلوب رقيق يدخل قلبه من دون استئذان، لذلك اعتمدي كريم الأساس بتركيبة ناعمة ومن خلال البلاش قومي بتحديد وجهك لتخلقي إطاراً جذّاباً لجمالك بأسلوب طبيعي ولا تنسي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء ومنحك الإشراق اللازم.

إعتماد ظلال العيون الفاتحة بتركيبة لامعة:اختاري ظلال العيون بألوان فاتحة كالذهبي اللامع أو الفضي وطبقيه بقوة على جفن العين المتحرّك وبظلال البلاش حدّدي جفن العين الثابت لتخلقي تناغماً جميلاً بين العيون والخدود.

رسم الأيلاينر بأسلوب عيون القطة وتطبيق الرّموش الكثيفة: بعد الإنتهاء من تطبيق الظلال إنتقلي إلى رسم الأيلاينر بأسلوب عيون القطة وشدّدي على رفع أجنحة عيونك لاسيما أن العيون اللوزية تزيدك رومانسية وجاذبية. لا تنسي تطبيق الرموش الإصطناعية التي تمنحك نظرة غنية ومفعمة بالجمال واعتماد القلم الأسود داخل العين برقة. يمكنك تطبيق القليل من الظلال الرمادي تحت الرموش السفلية إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة.

تطبيق أحمر الشفاه بلون أحمر كلاسيكي: ولأحمر الشفاه في هذا اليوم بالذات رونقاً آخر فكيف لو كان من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم؟ لذلك طبّقيه على شفاهك واختاري اللون الكلاسيكي أو يمكنك أيضاً إختيار الألوان الداكنة إن كنت من محبّات الإطلالة القوية.

إعتماد الـ Highlighter: لا تتخطّي هذه الخطوة المسؤولة عن منح إطلالتك الإشراقة التي تخرق الأنظار، لذلك إعتمدي منه على أعلى نقاط وجهك لتسلّطي الضوء على جاذبيته. طبّقيه على كراسي خدودك بخفّة عند زاوية عيونك لتحصلي على نظرة واسعة ورقيقة، وعند عظمة الأنف بخط عمودي ما يساهم في تصغير حجمه.

خطوات سهلة لا تتردّدي في اعتمادها لهذا اليوم، طبّقيها وانطلقي واثقة بإطلالة متناغمة تجمع بين الجاذبية والرقة والجمال!

إقرئي المزيد: مستحضرات تجميل وماكياج عالميّة لإطلالة عيد الحب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية