5 حيل ماكياج سريعة لما بعد دوام العمل

خطوات مكياج سريعة لما بعد دوام العمل

هل تخرجين من مكتب العمل للاحتفال بمناسباتك الخاصة ولا من وقت فعلي لتطبيق الماكياج؟ تعرّفي مع ياسمينة على أبرز الحيل الجمالية التي يمكنك من خلالها التألّق بماكياج جذاب وكأنك قضيت وقتاً طويلاً أمام المرآة، أما بالحقيقة فهو لن يستغرق أكثر من 5 دقائق .

ias

لتطبيق البرونزر الطّبيعي في الشتاء: مرّري ورقة من المحارم على بشرتك لتزيلي بقايا الزّيوت التي تنفّسها وجهك وأضيفي القليل من الكونسيلر وطبقة خفيفة من البودرة. من خلال أحمر الشّفاه الذي ستعتمدينه ضعي القليل منه على كراسي خدودك ومدّيه جيّداً لتحصلي على إطلالة طبيعية وكأن اللون يخرج فعلاً من خدودك. طبّقي هذه الطّريقة في أيام الشّتاء حيث تفتقد بشرتك للمسة الشّمس وابقي بعيدة عن البلاشر الذي يمنحك إطلالة مبالغاً بها أحيانا لاسيما في هذا الفصل من السّنة.

لماكياج السموكي السريع:أما لو دعيت الى عشاء مهم بعد دوام العمل فما عليك سوى تطبيق بالظّلال الرّمادي ماكياج عيونالسموكي وليس بالضروري إتقان وضعه بحرفية بل أضيفي فوقه الغليتر ما يمنح "اللوك" سحراً مميزا. لا تنسي الماسكارا والقلم الأسود وتحديد رسمة عيونك تحت الجفن السّفلي بالبودرة أو الهايلايتر.

لظلال عيون سريع: ولتطبيق الظّلال بأسلوب سريع ومنقن ما عليك سوى اقتناء أقلام الظّلال ما يساهم في اعتماده من دون فرشاة،اختاري لونك المفضّل طبّقيه على كامل الجفن ومدّيه قليلا باصبعك، انتقلي بعدها الى تطبيق الماسكارا والقلم الأسود. اختاري هذه الطّريقة وتمتّعي بماكياج سريع وساحر بدقائق قليلة.

لأيلاينر سهل وسريع: أما لو أردت الحصول على رسمة أيلاينر سريعة ومتألّقة باشري في تطبيق الماسكارا بكثافة واتركيها لدقيقتين حتى تجف، انتقلي الى رسم الأيلاينر على حدود الرّموش التي أصبحت متماسكة بفضل جيل الماسكارا وأضيفي على آخر الرّسمة ذنباً مائلاً وتألّقي بإطلالة ساحرة وجذابة بدقائق قليلة.

لأحمر شفاه متألّق: أما لو أردت الحصول على إطلالة متألّقة ولم تجدي المستحضرات اللّازمة لذلك، اتجهي نحو أحمر الشّفاه بالألوان النابضة بالحيويّة كالأحمر مثلاً وطبّقيه مع القليل من الماسكارا وانطلقي بثقة تامة لأن أحمر الشّفاه باللون الداكن يمتص تعب الوحه ليمنحه "لوكاً" جذّاباً مفعماً بالحيويّة.

إقرئي المزيد: الوان أحمر شفاه غريبة على تعتمدينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية