خطوات مكياج عطلة نهاية الأسبوع بين يديك

مكياج عطلة نهاية الأسبوع بالخطوات

مكياج عطلة نهاية الأسبوع بالخطوات

يتميّز ماكياج نهاية الأسبوع بالتنوّع إذ يختلف بحسب مناسباتك التي تتعدّد في هذا الوقت. فكما تعلمين للنهار ماكياج ولليل ماكياج خاص من حيث تقنيات التطبيق وألوان المستحضرات.

ias

أمّا الأهمّ في مجال العناية بجمالك فأن تحفظي الصيحات وتعتمدينها بما يتلاءم وأسلوبك. كما إنّ الإكتراث للمناسبة والوقت يساعدانك كثيراً في تحديد نوع الماكياج.

 

                4 صيحات مكياج مناسبة لكل النساء

 

إليك في مايلي 3 أنواع ماكياج يمكنك اعتمادها في عطلة نهاية الأسبوع:

 

– ماكياج السهرة: ركّزي في هذا الماكياج على الإطلالة المتكاملة من حيث الأسلوب المركّز. إعتمدي ماكياج البشرة الكثيف المناسب للتصوير والإضاءة. إختاري البودرة المخملية الملمس لأنّ الأناقة في السهرة ضروريّة، تُضفي السحر والجمال.

إلجأي إلى الألوان القوية في ظلال العيون واعتمدي السموكي لأنّه بتقنيته العشوائية يلطّخ عينيك بالكحل الذي لا يقاومه الليل.

 

                 أهم خطوات الماكياج الصباحي

 

– ماكياج النهار: ميلي في هذا الوقت إلى الماكياج المتجدّد والحيوي لتعبّري عن هدوء الإطلالة اليافعة والناضجة. إلجأي إلى الماكياج الوردي المتألّق بالغلوس اللامع.

إختاري البي بي كريم أساساً لماكياج بشرتك مع القليل من الهايلايتر لتُضفي الضوء والحياة على بشرتك. في النهار، يمكنك اعتماد الماسكارا الملوّنة الرائجة هذا في المواسم الأخيرة.

أمّا البلاش فيلعب الدور الأهمّ. لوّني وجنتيك بالنضارة واعكسي حيويّتك في يوم عطلتك!

 

            إكتشفي تقنيات ماكياج الصورة

 

– الماكياج الخاصّ بالرياضة: في عطلة نهاية الأسيوع قد تخصّصين بضع ساعات لرشاقتك، لذا لا تخرجي من دون تطبيق الماكياج المناسب.

أثناء ممارستك الرياضة، لا تبالغي في تطبيق الماكياج، بل اهتمّي لأن تخبّئي الشحوب عن بشرتك التي قد يظهر عليها التعب. طبّقي واقي الشمس الملوّن إذ بتركيبته المركّزة يعمل على مقاومة تعرّق البشرة وفي الوقت نفسه تُضفين اللون على إطلالتك.

إبتعدي عن البلاش وأحمر الشفاه وركّزي على الماسكارا المضادة للمياه.

 

وأخيراً، نسّقي ماكياجك دوماً مع أسلوب ملابسك ولون شعرك لتحقيق الإطلالة الناجح والمثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية