خطوات مكياج عيون جديدة لتطبيق الغليتر

استطاع الغليتر بأشهر قليلة أن يجتاح عالم الموضة والجمال ليصبح من أجمل الخطوات العصرية التي تضاف الى الماكياج ليمنحه الجمال والتميّز، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أجدد الأساليب العصرية التي يمكنك من خلالها تطبيق ماكياج العيون بالغليتر لتتألّقي دائماً بإطلالات جديدة وعصرية تبرز جمالك وشخصيتك الجريئة إلى العلن.

ias

الغليتر لتزيين ماكياج آخر العين:لإطلالة عصرية تبرز الجزء الجريء والباحث دائماً عن التجدّد في شخصيتك، اعتمدي هذا الأسلوب في تطبيق الغليتر وتألّقي. فبعد الانتهاء من تطبيق ماكياج العيون السّموكي أضيفي حبّات الغليتر الكبيرة على طرف ماكياج آخر العين من جهة واحدة وتمتّعي بـ "اللوك" الذي يليق بك.

الغليتر بالألوان على شكل أيلاينر: إن كنت من محبّات الإطلالة الجريئة وتبحثين دائماً عن التميّز بأسلوب ناعم غير مبالغ فيه استبدلي الأيلاينر بالغليتر وحدّدي عيونك بألوان جذّابة من خلال تطبيق اللون الفاتح عند أول العين والانتقال الى الألوان الأغمق حتى آخرها لتحصلي بذلك على خط أيلاينر عصري وناعم يلفت الأنظار.

الغليتر لرسمة أيلاينر غرافيكي: يعتبر الرسم الغرافيكي من أكثر الماكياجات العصرية التي تم تداولها أخيراً لذلك اعتمديها بالغليتر من خلال رسم خط الأيلاينر لتحديد وسط العين عند الجفن المتحرّك باللون الأزرق الـ Azur الذي يعدّ من آخر صيحات الألوان لهذا الموسم.

الغليتر كظلال عيون بألوان قوس القزح: لإطلالة عصرية وجريئة تلفتين بها كل الأنظار، اختاري الحبوب الكبيرة من الغليتر بلون قوس القزح وطبّقيها بأسلوب ناعم مع القليل من الماسكارا واحصلي على إطلالة جميلة ومميزة. يذكر أن حبوب الغليتر الكبيرة يمكنك تطبيقها لتزيين الشّعر أيضاً فتتألّقي بـ"لوك" متناسق وجميل.

الغليتر تحت الرّموش السّفلية: لإطلالة مشرقة ومفعمة بالجمال، طبّقي الغليتر تحت الرموش السفلية من العين بعد تطبيق ماكياج العيون بكامله على طريقتك الخاصة لتمنحي ماكياجك إشراقاً عصرياً لا مثيل له.

إقرئي المزيد: مكياج عيون مناسب لأحمر شفاه داكن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية