خطوتان سريعتان لتحديد وجهك بالبلاش يمكنك اعتمادهما في السيارة

Person, Human, Face

لا شكّ بأن المرأة اليوم، تعاني من مشكلة الوقت، فهي في سباق مستمر معه، وفي معظم الأحيان يؤثر سلباً على إطلالتها لتبدو متعبة، مرهقة وشاحبة. لذلك، ومن منطلق التألق دائماً بإطلالة مثالية وجميلة تحاربين من خلالها الوقت، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أفضل خطوتين سريعتين تحددين بهما وجهك وتبرزين خدودك حتى إن كنت في السيارة. إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

ias
  • لتحديد الوجه أرسمي الرقم 3: في حال مرّ الوقت وتلاشى الماكياج الصباحي الذي كان يلعب دوراً مهماً في تزيين وتجميل وجهك، لا بدّ من الإستعانة بحيلة الرّقم 3 التي تحارب بهتان إطلالتك وتحارب في الوقت عينه علامات التعب. كل ما عليك فعله هو اختيار لون البلاش الذي ترغبين به والذي يليق بلون بشرتك، وتطبيقه بأسلوب الرّقم 3، بدءاً من الصّدغ، نزولاً نحو طرف الأنف، ومنه نحو طرف الذّقن.
  • لتصغير الأنف اكتفي بتحديد عظمته: يمكنك أيضاً اعتماد حيلة الكونسيلر التي تصغر الأنف، وذلك من خلال تطبيق البلاش على طول العظمة، ثم الإستعانة بالكونسيلر وتطبيق خط رفيع يقسم عظمة الأنف الى طرفين داكنين.

اعتماد هاتين الطّريقتين تسهّلان عليك عملية الكونتورينغ، وتختصر جميع الخطوات المعقدّة. يمكنك إستخدامهما صباحاً في السيارة أو حتى مساء إن طرأ عليم موعداً أو عشاءً مهما.

إقرأة المزيد: اليك لون أحمر الخدود المناسب تماماً لبشرتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية