اختاري الخلطات الطبيعية للحد من تساقط الشعر

خلطات شعر طبيعية لمنع تساقط الشعر

تعتبر مشكلة تساقط الشعر من المشاكل الشائعة عند النساء ولكن هناك عدة طرق للحد منها. وبما أن ياسمينة تسعى دائماً إلى تزويدك بأفضل نصائح تجميل، اختارت لك اليوم أبرز الخلطات التي تحتوي على مكوّنات طبيعية تغذي الشعر من جذوره ما يمنع تساقطه. تعتبر هذه الخلطات سهلة التطبيق وتضمن لك نتائج فعّالة. اكتشفيها في هذا المقال وجربيها في البيت.

ias

خلطة زيت الزيتون وزيت جوز الهند: اخلطي في وعاء معلقتين كبيرتين من زيت جوز الهند وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. بعد ذلك، سخّني المزيج في المايكرويف لمدة 30 ثانية ثمّ ادهني المزيج على شعرك من جذوره حتى أطرافه واتركيه لمدة ساعة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة.

خلطة الأفوكادو و العسل: يعتبر الأفوكادو غنياً بمضادات الأكسدة والعناصر الغذائية التي تمنع تساقط الشعر وتعزز نموه. لذلك، اخلطي في وعاء حبة من الأفوكادو المهروس وملعقة كبيرة من العسل وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتائج سريعة.

خلطة صفار البيض والشاي: اخلطي في وعاء صفار بيضة وملعقتين كبيرتين من الشاي الأخضر. بعد ذلك، ادهني المزيج على شعرك واتركيه لمدة ساعة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج مذهلة.

اقرأي المزيد: 5 أسباب تؤدي إلى تساقط الشعر…اكتشفيها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية