خلطات طبيعية شائعة يجب عليك عدم تصديقها!

خلطات طبيعية شائعة يجب عليك عدم تصديقها!

تكثُر الخلطات الطبيعية الشائعة التي يجب عليك عدم تصديقها بعد اليوم لاسيما تلك غير المنطقية التي تعدك بتغييرات سريعة المفعول بين ليلة وضحاها مثل بعض الخرافات الخاطئة عن الشعر مثلاً.

ias

لا شكّ أن بعض الخلطات قد يكون مفعولها جيدا لكن وبما أنها طبيعية قد تتطلب الوقت قبل أن تصنع تغييراً وتمنح المرأة نتيجة فعلية لذلك لا تدعي البعض يكذب عليك ويخبرك شائعات لا صحة لوجودها، مثل الخلطات التالية:

خلطة زيت الزيتون لتكبير المؤخرة

خلطة زيت الزيتون لتكبير المؤخرة

من الطبيعي الا يوجد خلطة على وجه الأرض تساعد على تكبير المؤخرة الا في حال أدخلتها الى نظامك الغذائي الى جانب ممارسة التمارين الرياضية التي تعزز عملية إبراز وشد عضل المؤخرة. يقال أن هناك خلطات طييعية إن طبقتها على المؤخرة ستتمكنين من تكبيرها مثل خلطة زيت الزيتون وزيت الحلبة التي وفي حال تم تدليك المؤخرة بها يومياً بحسب ما يُشاع مع الوقت ستتمكنين من إبرازها وتكبيرها! لا تصدقي هذا القول بعد اليوم!

خلطة اللقطين للتخلص من السيلوليت

خلطة اللقطين للتخلص من السيلوليت

اشتهرت هذه الخلطة الى جانب تلك التي تحتوي البن، والتي يُقال أنها تساعد على تكسير السيلوليت والتخلص منه من خلال تدليك المنطقة التي تعاني من تجمعات الدهون. وتتضمن هذه الخلطة اللقطين المهروس الى جانب "تفل" البن وحبة من الموز المهروس، يقال أنه بعد خلط المكونات يمكنك تدليك المنطقة التي تعاني السيلوليت لـ 10 دقائق يومياً وذلك يساعد على تكسير مظهر الدهون والتخلص منها.

أما ياسمينة فتنصحك بعدم تصديق هذه الشائعة، فإن هذه الخلطة غير مجدية والافضل التركيز على شرب يومياً ليترين من المياه، الى جانب اتباع نظام غذائي قليل الدهون وممارسة الرياضة بانتظام، عندما من الممكن أن تسرع هذه الخلطة في تكسير الدهون والتخلص منها.

خلطة الزنجبيل لتصغير الأنف

خلطة الزنجبيل لتصغير الأنف

فئة من النساء يبحثن عن هذه الخلطة بهدف تصغير رأس الأنف الكبير الغني بالدهون، الا أن نتائجها في الحقيقة غير مضمونة وغير منطقية، فلا شيء ممكن أن يصغر حجم الأنف سوى الخضوع لعملية تجميل تساعد في ذلك. يُقال أن خلطة الزنجبيل مع معجون الأسنان والماء تساعد على امتصاص الدهون من الأنف الا أن ذلك يبدو غير منطقي. استعيني بالماكياج لتصغير الأنف في حال لا تريدين الخضوع لعملية تجميل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية