خلطات طبيعية لتكبير الشفاه...اكتشفيها!

خلطات طبيعية لتكبير الشفاه

أحيانا لمسة صغيرة أو تغيير طفيف في الشّكل قد يمنحك إطلالة مختلفة، فكيف لو كانت وسيلة التغيير طبيعية ومفعولها أكيد؟ لذلك إبقي بعيدة عن عمليات التجميل غير المضمونة وتعرّفي مع ياسمينة على أفضل الخلطات الطبيعية التي تساهم في تكبير الشّفاه لتتمتّعي بإطلالة مختلفة وجذّابة، فحتى لو لم تخلقي بشفاه أنجلينا جولي إلاّ أن بعض التعديلات الطّبيعية ستفي دائماً بالغرض.

ias

خلطة القرفة وملح البحر: ضعي في وعاء ملعقة كبيرة من الفازلين وأضيفي عليها نصف ملعقة صغيرة من بودرة القرفة وأخرى من ملح البحر، أخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقيها في شكل دائري على الشفاه، بعد 5 دقائق أزيلي الخلطة وطبّقي القليل من عصير الشمندر واتركيه طوال الليل لتعيدي الكرّة مرة أخرى في الصباح الباكر. اعتمدي هذه الطريقة لمدة شهر واحصلي على نتيجة رائعة. خلطة زيت القرفة والـ Wintergreen: على ملعقة كبيرة من الفازلين ضعي نصف ملعقة صغيرة من يباس النعناع، وأضيفي ملعقة صغيرة من زيت القرفة وحبّتين من ثمرة الـ Wintergreen. أخلطي المكوّنات جيداً وطبّقيها على شفاهك لتلاحظي الفرق الكبير بعد ساعة من الوقت.

خلط الفازلين والفلفل الحر: انتبهي من هذه الخلطة ولا تطبّقيها لو كنت تعانين من تشقق الشفاه وجفافها. ضعي ملعقة كبيرة من الفازلين وأضيفي عليها نصف ملعقة صغيرة من القرفة وأخرى من الفلفل الحر. قبل اعتماد هذه الخلطة على الشفاه، ضعي عليها القليل من الزيت وبعدها طبّقيها بكمية قليلة جداً وستلاحظين الفرق من الاستعمال الأوّل.

خلطة مكعبات الثلج مع القرفة: على كعب من الثلج رشّي القليل من بودرة القرفة مرّريه على الشفاه حتى تذوب وستلاحظين فوراً الفرق لاسيما أن الثلج يساهم في استرخاء عضلات الشفاه وبالتالي تدفّق الدماء في شكل أسرع.

إقرئي المزيد:ياسمينة تتذكّر: أغرب ألوان وصبغات شعر 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية