خلطة بوتوكس طبيعية تظهرك أصغر بـ 10 سنوات في ثلاثة أيّام فقط!

خلطة بوتوكس طبيعية تظهرك أصغر بـ 10 سنوات في أسبوع واحد فقط!

اليوم، تحوّلت حقن البوتوكس إلى حلم كل إمرأة تود أن تعود سنوات إلى الخلف، وهذا النوع من العمليات التجميلية لاقى رواجاً وجماهيرية كبيرة في الأعوام الأخيرة نظراً لقدرته على تحقيق المعجزات. ما سنخبرك به اليوم سيشعرك بسعادة أكبر، لأنك قادرة على تحضير خلطة طبيعية في المنزل كفيلة بأن تحقّق لك نتيجة البوتوكس، واعتمادها سيعمل على جعلك تظهرين أصغر بـ 10 سنوات على الأقل.

ias

المكوّنات الطبيعية الثلاثة هي ملعقة كبيرة من القشطة الحامضة، وخمس ملاعق كبيرة من عصير الجزر، وملعقة كبيرة من نشاء الذرة. ذوّبي ملعقة طعام من دقيق الذرة في نصف كوب من الماء، ثمّ أضيفي إليهما 100 ملل من الماء المغلي واطهي المزيج على نار هادئة، حتى تشعري أن بدأ يظهر أكثر كثافة. أضيفي القشطة الحامضة وعصير الجزر الطازج، وحرّكي المزيج جيداً. ثمّ اتركي المزيج حتى يبرد وضعيه على وجهك، واتركيه لمدة نصف ساعة على الأقل.(5 معلومات عليك معرفتها عن حقن البوتوكس).

عصير الجزر: أبرز مكوّنات الخلطة

أزيليه بالماء الدافئة، وضعي المزيج في الثلاجة لمعاودة الكرّة في اليوم التالي. ننصحك باستعماله على مدى ثلاثة أيام لملاحظة الفرق، ولا تنسي تقشير وجهك قبل الاستعمال في المرّة الأولى للتخلّص من خلايا الجلد الميّت على السطح، والسماح لتركيبة الخليط من أن تتغلغل إلى مسام الجلد.

كرّري هذا المزيج كل أسبوعين، وكوني على ثقة بأنّك ستتخلّصين من آثار التعب والتجاعيد، وستحصلين على بشرة رطبة، نضرة، مشدودة، وأكثر نعومة من أي وقت سابق!

إقرئي المزيد: تفادي التجاعيد أثناء النوم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية