دار Piaget تفتح متجرها الجديد في Rue de la Paix 7 في باريس!

مع كل تصميم ومع كل تحفة فنية، تأخذنا دار Piaget إلى عالم من الخيال. وهذا ما أكده Philippe Léopold-Metzger، الرئيس التنفيذي لهذه الدار العريقة بمناسبة إفتتاح متجرها الجديد Rue de la Paix 7 في باريس بقوله إن هذا المتجر الجديد ما هو سوى وسيلة لتحقيق الأحلام، ما هو إلا وسيلة للإحساس بشغف هذه الدار، الشغف الذي يترجم بمختلف الإبتكارات المميزة.

ias

لا يعتبر المتجر الجديد إذاً متجراً عادياً، بل هو عنوان دار عريقة تحسن مزج فن المجوهرات مع فن تصميم الساعات. هو متجر فريد من نوعه، يدعو الجميع إلى خوض تجربة عنوانها الأناقة والدفء.

ولم يتم إختيار الموقع عبثاً، بل هذا المكان الأسطوري شهد  ولادة عالم تصميم الأزياء الراقية مع Charles-Frédéric Worth. واليوم تقدّم دار Piaget متجراً تبلغ مساحته 510 مترا مربعاً، قامت المهندسة المعمارية Christine Querlioz التي تعمل لصالح شركة Atelier Sasha للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي بتصميمه ليصطحب جميع زواره إلى عالم من العجائب والغرائب.

إن عنصري الجرأة والإبتكار يسيطران على تصميم متجر دار Piaget الجديد ، ويظهر هذا الأمر جلياً بمجرد إلقاء نظرة على الواجهة الخارجية التي من شأنها أن تدفع عشاق الكلمة وكتاب هذا العصر إلى سرد حكاية منسوجة من عالم Piaget الخيالي، من عالم يقدم حكاية جديدة وعالم جديد مع كل غرفة من هذا المتجر الجديد، ومع كل غروب شمس، إذ تسحرنا أضواء المتجر عندما تنسحب الشمس وأشعتها فيشع بنور المجوهرات ليلهم فن الإطلالات اللامعة.

فما إن يدخل المرء حتى يجد نفسه على الفور وسط أجواء تحتفل بالمهارة الحرفية البشرية. عشرون يد ماهرة مختلفة عملت لأكثر من 26 ألف ساعة لتحقيق هذا الكمال. أرضيات مفروشة بباركيه من صفائح السنديان، ألواح من خشب السنديان وصناديق مصفّحة بأوراق الذهب تتحاور تحت الاضواء الرقيقة للفوانيس المصنوعة يدوياً في مورانو فيما تبرز ثريا بطول 3.5 متراً مميزة التصميم تدعو الزائر للصعود إلى شرفة الطابق الاول المفتوحة.

وبقدر ما يسحرنا هذا المتجر بجماله، تسحرنا تصاميم Piaget (تعرفي على خاتم Possession الجديد من دار Piaget!) أيضاً بروعتها وقدرتها على عكس رقي وتاريخ هذه دار التي تقدم دائماً الأفضل لجميع عشاق المجوهرات والساعات التي تجاري متطلّبات العصر بأكثر الطرق رقياً وأناقةً.

إقرأي المزيد: تعرفي على السفيرة العالمية لماركة Piaget!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية