ديور تضيف نظارات Abstract الشمسيّة إلى لائحة أكسسواراتها!

لا شكّ بأن وبعد نجاح شهرة نظارات Soreal من ديور وانتشارها كما نظاارت Technologic، باتت علامة ديور الفرنسيّة والعريقة تعتبر علامة رائدة في عالم الأكسسوارات وتحديداً النظارات الشمسيّة.

ias

فبعدما  حصدت نظارات ديور في الموسمين الأخيرين شهرة واسعة من قبل النجمات وعاشقات الموضة بحيث لم يعد هناك ولا شابّة واحدة من دون نظارات ديور في خزانتها، أصبحنا ننتظر وفي شكلٍ مستمرّ أيّ موديل جديد ستكشفه لنا مجموعات ديور في كلّ موسم.

وبما أنّنا على أبواب موسم الشتاء، لا بدّ من العودة إلى مجموعة ديور لخريف وشتاء 2015-2016 واستعادة موديلات النظارات الشمسية التي سيطرت على هذه المجموعة ويمكن القول إنّ نظارات Abstract الشمسية من المتوقّع أن تحصد الشهرة ذاتها تماماً كما فعلت كلاً من Soreal (اكتشفي نظارات Soreal الشمسية) و Technologic وتماماً كما من المتوقّع أن تفعل نظارات Chromic التي رأيناها في مجموعة Esprit Dior التي عرضت في طوكيو.

إذاً وبالعودة إلى نظارات Abstract التي نسلّط عليها الضوء حالياً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الموديل يأتي مميّزاً كونه يجمع العنصر الحيوي مع العنصر الأنيق في تصميم واحد إذ يأتي الإطار المرقّط أو المطبّع بنقشة النمر ليضفي لمسة جذابة وأنيقة على هذه النظارات فيما يأتي الزجاج الملوّن ليعكس العنصر الحيويّ في هذه النظارات مثله مثل الإطار الذي يأتي وكأنّه بأسلوب الـ Aviator.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه النظارات الشمسيّة متوفّرة بثلاثة ألوان زجاج وهي الأزرق السماوي الفاتح، الأخضر والأصفر كما البنفسجي.

أما الإطار فعلى رغم  أنه مرقّط إلاّ أنّ ألوانه تتغيّر بحسب لون الزجاج، إذ يأتي بلوني البنيّ البني والأبيض Milk Havana مع زجاج الأزرق السماوي أو بلونيّ الأصفر والبنيّ مع الزجاج الأخضر أو بلونيّ الأسود والبيج أي Beige Havana مع الزجاج الأصفر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية