تناولت البطاطس المقلية لأسبوع كامل وفقدت 4 كلغ من وزني!

تناولت البطاطس المقلية لأسبوع كامل وفقدت 4 كلغ من وزني!

بعدما تناولت البطاطس المقلية لأسبوع كامل وفقدت 4 كلغ من وزني سأكشف لك عبر ياسمينة طريقة اتباعي لهذا الدايت بالتفاصيل حتى تستفيدي أنك أيضاً منه من دون أن يؤثر ذلك على صحتك. وفي المناسبة هل تعلمين أن البطاطس المقلية تعزز صحة الشعر؟

ias

أصدقائي لم يصدقوا أني خسرت 4 كلغ من وزني وقد تناولت البطاكس المقلية يومياً، هذا أفضل ريجيم فعلته في حياتي لاسيما أني من محبات الفاكهة والخضار. لهذا الديت شروط علي اتباعها بالتفاصيل حتى تساعدي نفسك على خسارة الوزن من دون أن يضر ذلك بصحتك. إكتشفي كيف بالتفاصيل.

ريجيم البطاطس المقلية لـ7 أيام

يقوم هذا الدايت على تناول الخضار والفاكه بكثرة الى جانب كمية مدروسة من البطاكس المقلية التي تأتي بديل الخبز الذي يُسمح بتناوله يومياً. أما طريقة تقسيم الدايت فيقوم على الشكل التالي:

  • أول 5 أيام على الفطور : تناولي أي نوع من الفاكهة التي تحبينها بالكمية التي تريدينها شرط أن تبقي بعيدة عن التين والأفوكادو والإكتفاء بحبتين من الموز و5 حبات من البلح. واليك من ياسمينة المزيد من الفاكهة الغنية بالسعرات الحرارية والأفضل الإمتناع عنها أُثناء الريجيم
  • أول 5 أيام على الغداء: 15 حبة من البطاطس المقلية الى جانب كوب من شوربة الخضار على أن نكون خالية من أية مواد دسمة الى جانب سلطة الخضار الخضراء مع الحامض والقليل من الملح من دون زيت.
  • أول 5 أيام على العشاء: 10 حبات من البطاطس المقلية أو رأس كامل من البطاطس على أن يكون بحسم اليد وأن يكون مشوياً على النار مع القليل من الزيت. الى جانب سلطة الخضار بالكمية التي تريدينها.

يُذكر أن تناول البطاطس يتم من دون إضافة أي نوع من الصلصة اليها كالكاتشب مثلاً الذي يُعتبر غني بالسعرات الحرارية. وحاولي قدر الإمكان ألا تضيفي الزيت الى وجبة السلطة، أما في حال تناولت البطاطس المشوية مع القليل من الزيت يمكنك في هذه الحالة إضافة ملعقة صغيرة من زيت الزيتون اليها.

  • في اليوم 6 و 7: تنصحك ياسمينة بتنظيف جسمك من السموم في هذين اليومين من خلال تناول الخضار والفاكهة فقط على الوجبات الـ 3 الرئيسية ما يشكل نوعاً جيداً من الديتوكس المنقي للجسم.في هذين اليومين تناولي الفاكهة صباحاً واتركي وجبات الخضار الى الغداء والعشاء مع الإكتفاء بملعقة كبيرة من الزيت الزيتون خلال النهار.

طبقت هذا الدايت لأسبوع كامل ونجحت فعلاً في خسارة 4 كيلوغرامات من وزني وفي الوقت عينه كنت أتناول الوجبة الوحيدة المنوعة عني في جميع الأنظمة الغذائية التي اتبعتها من قبل " البطاطس المقلية" وهذا ما شجعني على الإستمرار للوصول الى الهدف.

أخيراً، لا تنسي أهمية شرب ما يوازي الليترين من المياه يومياً خلال هذا الأسبوع بالإضافة الى تطبيق ساعة من رياضة المشي، واليك من ياسمينة الوقت المثالي لشرب المياه حتى تخسري وزنك بطريقة أسرع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية