ريهانا: من بائعة ملابس على الرصيف إلى أغنى مغنية في العالم

ريهانا: من بائعة ملابس على الرصيف إلى أغنى مغنية في العالم

مصدر الصورة حساب badgalriri على إنستغرام

نكشف لك كيف تحولت ريهانا من بائعة ملابس على الرصيف إلى أغنى مغنية في العالم وما الذي ساعدها في الحصول على هذا الثروة التي أدرجتها في قائمة أصحاب المليارات.

ias

بعدما كانت روبين ريانا فينتي المعروفة بإسم ريهانا عالمياً على علاقة بالملونير السعودي حسن جميل، تمكنت المُغنية المشهورة بالحصول على هذ اللقب بنفسها لتنضم الى قائمة أجمل المليارديرات حول العالم بثروة تفوق المليار!

فوربس تقدر ثروة ريهانا الفاحشة

ليست كايلي جينر الوحيدة التي حققت أرقاماً خيالية وتمكنت من إكتساب أكثر من مليار دولار في رصيدها، فقد أعلنت شركة فوربس أن المُغنية الأميركية ريهانا حازت لقب أغنى موسيقية ورائدة أعمال في العالم بثروة تُقدر بـ 1.7 مليار دولار! وأضافت فوربس أن الفن ليس المصدر الوحيد لثروة هذه المغنية، فاشارت الأخيرة الى أن حوالي 1.4 مليار دولار يأتي من حصتها الـ 50% من شركة Fenty beauty التي تُعتبر من أهم العلامات التجارية الناجحة في العالم.

الى جانب لقب أغنى موسيقية في العالم، إستطاعت هذه المُغنية أيضاً بحيز المرتبة الثانية كأغنى عاملة في صناعة الترفيه بعد أوبرا وينفري التي تصدرت سابقاً لائحة فوربس للمشاهير الأعلى أجراً. ومن جهتها، أشارت مجلة فوربس الى أن هذه الثروة الكبيرة تأتي مع إطلاقها لعلامتها التجارية الخاصة بالملابس الداخلية والتي تساهم في ثروتها بمقدار 270 مليون دولار وليس فقط كونها مغُنية أو شريكة في شركة فنتي لمستحضرات التجميل.

ولا يمكننا أن ننسى كيف أثارت ريهانا غضب المسلمين لاستخدامها حديث نبوي في عرض أزياء ملابسها الداخلية Savage x Fenty في العام الماضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية