ستتفاجأين بموضة الحذاء الرائجة في صيف 2018 والسؤال الأبرز هل تتقبّلينها؟

اكتشفي موضة الحذاء او الصندل لصيف 2018

لا شكّ أنّ موضة الأحذية تبقى مهمّة جداً وأساسيّة لجعل أيّ إطلالة تعكس صيحات الموضة وإن كنتِ لا تعلمين ما هي الأحذية الرائجة في كلّ موسم فلن تنجحي بتنسيق إطلالة تعكس توجّه الموضة وتبديك أنيقة وفاشينيستا، الأمر الذي تبحث عنه كلّ امرأة وشابّة.

ias

إنّ موضة الأحذية وتحديداً الأحذية المسطّحة بأسلوب الصنادل والرائجة في صيف 2018 ستفاجئك كثيراً لا سيّما أنّك تعوّدتِ أن ترتديها سابقاً منذ سنوات عدّة وحين غابت ظننتِ أنّك لن ترتدينها بعد ذلك وحكمت على كلّ من ارتدتها بأنّها قديمة الطراز وأنّ أسلوبها وستايلها لا يزال قديماً.

حذاء الـ Ring toe لصيف 2018

لا ندرك فعلاً إن كنتِ ستتقبّلين هذه الموضة وعودتها وإن كنتِ سترتدينها مجدداً ولكن ما نعلمه هو أنّ العديد من دور الأزياء أمثال سيلين والعديد من الماركات أطلقت أحذيتها بهذه الموضة ومع هذا التفصيل كما أنّنا نتوقّع أن تبدأ هذه الأحذية بالسيطرة على شوارع الموضة.

إنّنا نتكلّم عن موضة Ring Toe Sandals والتي تشير إلى موضة " أحذية الإصبع " كما هو متعارف عليها في اللهجة العامية، إنها تلك الأحذية التي تأتي مفتوحة ولكن مع لقطة حول الإصبع الكبير والتي تسيطر على الأحذية المسطّحة إنما أيضاً على الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام وبالكعب العالي ولكن التي تأتي مكشوفة قليلاً ومع لقطة حول الإصبع الكبير.

الاحذية بالكعب العالي بموضة الـ Ring Toe ايضا

السؤال الأبرز يبقى في كيفيّة تنسيق هذه الأحذية كي تبدو إطلالتك أنيقة لا سيّما مع الصنادل المسطّحة بهذه الموضة والتي وإن نسّقتها بطريقة خاطئة قد تبدو إطلالتك مبتذلة إذ قد تشبه حينها حذاء النوم أو صندل البحر.

لذلك، إن كنتِ تريدين أن ترتدي الحذاء المسطّح بموضة الـ Ring Toe فعليكِ أن تتجنّبي ارتداء الفستان القطنيّ العادي وإن اخترته بأسلوب القميص Shirt Dress فيجب أن تضيفي لمسة أنيقة عليه من خلال إضافة حزامٍ أنيق على الفستان أو من خلال اختيار قصّة الفستان القميص مميّزة مع أكمامٍ مربوطة على الخصر مثلاً أو بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

أيضاً، لا تتردّدي في تنسيق هذه الأحذية المسطّحة مع جينز الوالدة أو جينز الـ Cropped Flare حيث يمكنكِ حينها تنسيق الـ T Shirts مع هذه الإطلالة إنما أضيفي قطعة أو أكسسواراً مميّزاً وأنيقاً كوضع الأقراط الأنيقة بأسلوب الـ Hoops أو الثريا أو الإكثار من وضع القلادات والعقود.

إلى جانب ذلك، تجنّبي قدر المستطاع ارتداء هذه الأحذية المسطحة مع التنانير التي تليق بها الأحذية الرسميّة بهذا التفصيل وليس المسطّحة تماماً كالبدلة الرسمية أو السروال الرسمي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية