ستيلا ماكارتني تقدّم لكِ أجمل الصيحات في مجموعتها الـ Resort 2019!

سترة الشراريب او التوب المطبعة مع التنورة بالنقشة ذاتها

لا شكّ أنّ مجموعات الكروز والتي تعرف أيضاً بمجموعة الريزورت هي أكثر المجموعات التي تقدّم لنا وتطلعنا على صيحات الملابس الرائجة والتي يمكن أن تشكّل أساساً لإطلالة ملفتة تعكس ذوقاً وطريقة تنسيق مميّزة وفريدة.

ias
الفساتين الشفافة او السروال الواسع المطبع من ستيلا ماكارتني

فما تضمّه مجموعات الريزورت من قطع وقصّات يكون ملائماً جداً لإطلالة ملفتة حيث أنّ جميع الصيحات التي تقدّمها تكون قابلة للارتداء على عكست ما يمكن أن نراه في بعض مجموعات الأزياء الجاهزة والراقية التي قد تقدّم أحياناً صيحات وقصّات مناسبة فقط للعرض، صيحات نتقبّلها على منصّات عروض الأزياء فقط.

السراويل الواسعة او باسلوب الـ Culotte من ستيلا ماكارتني

من أجمل مجموعات الريزورت التي رأيناها، مجموعة ستيلا ماكارتني التي كشفت عن مجموعة ملفتة من الأزياء والصيحات وأبرزها سترة الدنيم الفضفاضة والتي تميّزت بالشراريب على كامل الأكمام ما يؤكّد عودة هذه الموضة وبالتالي استمرار الأسلوب البوهيميّ.

التنورة الجلدية او السترة المنفوخة المطبعة من ستيلا ماكارتني

أيضاً، برز القماش الشفاف الذي أتى إما من التول أو الدانتيل ورأينا استمراراً لموضة الفساتين والتنانير الشفافة التي تظهر السروال الداخليّ تحته كما برزت السراويل الواسعة بأسلوب الـ Palazzo ورأيناها طويلة أو بطولٍ يصل حدّ الكاحل.

فستان الدانتيل الشفاف او الفستان باسلوب القفطان من ستيلا ماكارتني

إلى جانب ذلك، بدت الأقمشة المطبّعة مسيطرة وتحديداً من ناحية السراويل ما يؤكّد أنّ اعتماد إطلالة أساسها المزيج من النقشات أمر رائج فعلاً. كذلك، أتت السترات الرسمية المنسّقة مع السروال الرسمي لتكون بدورها مطبّعة ما يؤكّد أنّ البلايزر الرائجة يجب أن تكون مطبّعة أو مطرّزة.

ازياء ستيلا ماكارتني Resort 2019

وبما أنّ الأكسسوارات مهمّة في مجموعات الريزورت، من المهمّ الإشارة إلى أنّ أحذية الـ Platform Wedges التي تذكّرنا بالتسعينيات عادت بقوّة مع ستيلا ماكارتني ورأيناها باللون الأبيض وتنافس أحذية الـ PVC بالقماش البلاستيكيّ الشفاف التي أتت بأسلوب الصندل أو اللوفر والتي تنافس بدورها أحذية الـ Wedges بالكعب المسطّح العالي والتي تأتي بشرائط بلاستيكيّة لتشبه أحذية الـ Pool Slides إنما مع نعلٍ عالٍ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية