"سكوم" لمعالجة التجاعيد يدخل سوق الإمارات العربية

"سكوم" لمعالجة التجاعيد يدخل سوق الإمارات العربية

“سكوم” لمعالجة التجاعيد يدخل سوق الإمارات العربية

سوف يتم إطلاق "سكوم"، النظام الأول في العالم الحائز على براءة اختراع لمعالجة التجاعيد الناتجة عن التقدم في السن، في غاليري "لافاييت" في دبي مول في شهر ديسمبر المقبل 2012. 

ias

 

"سكوم" هو جهاز محمول باليد، يعتمد على تقنية طبية تضمن وصول العناصر الفعالة لأنواع الجل والكريمات الخاصة الى أعماق خلايا الجلد، ويعيد الى البشرة نضارتها وجمالها.

وتعوّل أنواع الجل والكريمات المطوّرة خصيصا لهذا الغرض على خاصية المزج بين التأين والموجات فوق الصوتية، فيتم تدليك البشرة بها لتفعيل العلاج المقاوم للتجاعيد أو في الحالات المتعلقة بالإصابات الرياضية، البقع، التعرض المكثف لاشعة الشمس، حب الشباب، البشرة الجافة الشديدة الحساسية والندوب.

لقد تم تصميم إهتزازات الموجات فوق الصوتية الناتجة عن محول جهاز سكوم لتفصل خلايا الجلد عن بعضها البعض فتسمح بعبور العناصر الفعالة للجلّ الى أعماق الجلد ملايين المرات في الثانية الواحدة، فتقوم بتطهير الجلد وتضييق المسامات. كما يعمل علاج سكوم على استعادة الكولاجين والإلاستين وإعادة الصحة والنضارة الى البشرة من خلال تقليص العروق الحمراء الظاهرة والبقع الجلدية والندوب. 

 

 

وبعد مرحلة أولية تمتدّ على فترة  شهر أو شهرين يطبّق فيها العلاج بشكل يومي بناءً على العمر وحالة البشرة، يتم متابعة العلاج مرة أو مرتين في الأسبوع للمحافظة على صحّتها. ولا تتخطى الدورة الواحدة للعلاج مدّة 12 دقيقة.

وقد ثبت أن العلاج يقوم على شدّ التجاعيد منذ الإستعمال الأول فتبدو أكثر شبابا ونعومةً وتخفّ تدرجياً الى أن يتم القضاء عليها بشكل ملحوظ.

ساعدي بشرتك أيضاً بـ5 مكوّنات طبيعيّة تعيد الشباب إليها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية