سموكي"التركواز" يزيّن عيون عارضات إيلي صعب في باريس

لا نبالغ إذا اعتبرنا أنّ أسبوع باريس هو الأول في إطلالات الشعر والماكياج، وفي تصدير الصيحات إلى العالم، كما هي حاله مع الأزياء، فالأسبوع الغني بتنوّع صيحاته يفرض على ياسمينة التي تتابع الحدث مباشرة أن تتحدّث عن مختلف العروض بتفاصيلها من ناحية الشعر والماكياج. ولعلّ عرض إيلي صعب يفرض هو الآخر الغوص فيه، نظراً لتألق عارضاته هذا الموسم. فما هي أبزر العناوين الثلاثة التي زيّنت هذه الإطلالات؟

ias

 

 

السموكي الأزرق أو التركواز: يبدو أن ماكياج السموكي على العيون يأبى مفارقة الساحة، وهذه المرّة جاء ملوّناُ مع صعب، حيث استعمل الأزرق الداكن المعروف بالتركواز الذي وضع بالطريقة الدخانيّة الكلاسيكيّة حول الجفون، عند العلويّة والسفليّة بطريقة تجمع الدراماتيكيّة والأناقة في الوقت عينه. وتممّ ماكياج عيونه بطبقة كثيفة من الماسكار ا على الرموش، كثّفتها وساهمت في زيادة طولها.

 

 

             إيلي صعب وريم عكرا يتميّزان في الأوسكار!

 

 

التسريحة المالسة: من ناحية الشعر، حافظ صعب على كلاسيكيّته الأنيقة، حيث أبقى على الشعر مالساً، ومفروقاً على النصف، من دون استعمال أي أكسسوارٍ أو موديل غريب، وربما يعود ذلك إلى تركيزه على ماكياج العيون بشكل كبير، وإعطاء حصّة صغيرة للشعر والشفاه اللماعة، التي رأيناها مع بعض العارضات، وليس جميعهنّ.

 

              إليكِ مجموعة إيلي صعب لصيف 2014

 

 

طلاء الأظافر الأخضر: بساطة ماكياج الشفاه وتسريحة الشعر، وعصريّة ماكياج العيون قابلهما دراماتيكيّة قويّة مع لون طلاء الأظافر، الذي اختاره أخضر داكناً، منسجماً مع الألوان الشتويّة التي استعملها في عرضه، ومتوافقاً مع ماهيّة ألوان الشتاء الدافئة، ولا ريب أنّه بذلك أدخل الأخضر بقوّة إلى ساحة طلاء الأظافر في المواسم المقبلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية