شارع الشيخ زايد سيتحول إلى مسار للجري والترفيه

ضمن تحدي دبي للياقة سيتم اغلاق شارع الشيخ زايد

ضمن تحدي دبي للياقة سيتم اغلاق شارع الشيخ زايد

ضمن فعاليات تحدي دبي للياقة 2019، سيتحوّل شارع الشيخ زايد للمرّة الأولى إلى مسار للجري لمدة يوم كامل وهو الثامن من نوفمبر الجاري ، ليتيح لسكان المدينة وزوّارها، على اختلاف أعمارهم وقدراتهم ومستويات لياقتهم، فرصة المشاركة في هذا النشاط، من خلال إطلاق فعالية تحدي دبي للجري في شارع الشيخ زايد X3030.

ias

ويهدف التحدي، من خلال هذه الفعالية المجانية، والتي تتضمن مسافة جري ترفيهية لخمسة كيلومترات، وكذلك 10 كيلومترات ذات توقيت محدد، إلى زيادة وعي المجتمع بأهمية الصحة، وتشجيع الأفراد على ممارسة الأنشطة الرياضية.

وستكون هذه المرة الأولى التي يتمكّن فيها سكان الإمارة من الجري على جزء من الطريق السريع المكوّن من 14 مساراً، والاستمتاع بمشاهدة معالم الإمارة الشهيرة أثناء الجري، لذلك نلفت نظرك الى أجمل المعلومات السياحية لبرج خليفة كي تزوريه في المناسبة.  وسيتسنّى لهم تحقيق إنجاز تاريخي فيما يجتمعون من كل أنحاء المدينة للتعبير عن التزامهم باتّباع نمط حياة صحي، وتحقيق هدف التحدي المتمثل بجعل دبي المدينة الأكثر نشاطاً في العالم.

ويمكن للأشخاص، من جميع الأعمار والقدرات ومستويات اللياقة البدنية، المشاركة في سباق الجري الترفيهي الممتدّ على مسافة خمسة كيلومترات. فيما سيُسمح باستخدام عربات الأطفال والكراسي المتحركة لمنح الفرصة لجميع أفراد العائلة وأصحاب الهمم بالمشاركة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية