شرطة دبي تلقي القبض على مريم حسين بسبب عيد ميلادها

شرطة دبي تلقي القبض على مريم حسين بسبب عيد ميلادها

القت شرطة دبي القبض على مريم حسين بسبب عيد ميلادها، إذ أقامت حفلين من دون الالتزام بالإجراءات الوقائية، الأمر الذي قد يتسبب بزيادة عدد المصابين بفيروس كورونا، إذ أنها خافت التدابير الاحترازية للحدّ من انتشار هذا الفيروس. وقد تمّ القبض على مريم حسين سابقًا أيضًا، وذلك بعد تصعّد معركتها القضائية ضد الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي،. 

ias

إذًا، هي ليست المرة الاولى التي يتمّ فيها القبض على مريم حسين، ولكن هذه المرة السبب مختلف تمامًا وكان بإمكانها تفادي حصوله بسهولة، ولكنّها قررت الاحتفال بعيد ميلادها عبر إقامة حفلين في مطعمين مختلفين، فانتشرت لقطات تظهر فيها وهي تقبّل صديقاتها وتلتقط معهنّ الصور.

ولذا، أصدرت شرطة دبي بياناً عبر حسابها الرسمي عبر موقع "إنستقرام"، أعلنت فيه نبأ القبض على الفنانة مريم حسين، موضحة أسباب ذلك. وذكرت المواقع أنّ مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، العميد جمال سالم الجلاف، أنّ إلقاء القبض عليها تمّ بعد نشرها فيديو على موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات)، تُظهر فيه احتفالها بعيد ميلادها بحضور معارفها، دون الالتزام بإجراء التباعد، ودون ارتداء الكمامات، وبمخالفة صريحة للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

ومنذ انتشار الجائحة، تقوم الإمارات العربيّة المتّحدة بجهود كبيرة للحدّ من انتشار هذا الفيروس، إذ تمّ الكشف عن خوذة ذكيّة للكشف عن مصابي كورونا في دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية