Shiseido تُطلق منصّتها الإفتتاحية في دبي مول

شيسيدو تطلق منصّتها الإفتتاحية في دبي مول

نجحت شركة شيسيدو في ترسيخ اسمها وتطويره عالمياً لاسيما أنها عملت طوال 140 سنة على الجمع بين تقاليد الشرق الأصيلة من جهة والتطورات التكنولوجية والعلمية التي توصّل إليها الغرب من جهة أخرى حتى أصبح إسمها يجسّد الجمال مهما اختلفت الوجوه وتعدّدت الخلفيات. واليوم تستعد شيسيدو لإطلاق منصتها الإفتتاحية في شهر سبتمبر المقبل في قاعة ستار أتريوم في دبي، لذلك لا بدّ أن تتعرّفي أكثر على هذا الحدث وتكتشفي أهمية مشاركتك به.

ias
شيسيدو تطلق منصّتها الإفتتاحية في دبي مول

من خلال هذه المنصة في قلب أحدث وجهة للتسوق في المنطقة، ستتمكّنين من اختبار باقة مستحضرات تجميل شيسيدو المميزة، بما فيها أحدث إثنين من تشكيلات طرحتها، وهما Bio Performance LiftDynamic لمحاربة التجاعيد وشد البشرة و Rouge Rouge أحمر الشفاه بتدرّجاته الرائعة.

شيسيدو تطلق منصّتها الإفتتاحية في دبي مول

إضافة الى ذلك، سيوجد عدد من خبراء التجميل والمكياج لدى شيسيدو ليقدموا أهم النصائح بحسب متطلّبات بشرة كل إمرأة فضلاً عن أنهم سيشاركونك أحدث صيحات المكياج.

وفي هذه المناسبة المميزة، ستحضر نوريكو أوكوبو، خبيرة التجميل اليابانية المشهورة لدى شيسيدو إلى دبي لتقدّم لعاشقات المكياج سلسلة دورات تعليمية تتحدّث فيها عن أحدث صيحات وتقنيات الماكياج المستوحاة مباشرة من أبرز عروض الأزياء العالمية.

إذاً كلّ ما عليك فعله هو التوجّه من 1 إلى 10 سبتمبر، إلى دبي مول للإستفادة من خبرات أخصائيي التجميل لدى شيسيدو، إكتشفي معهم أحدث مستحضرات الماكياج والعناية بالبشرة، وتعرّفي على كيفية اعتمادها الصحيح بأسلوب عصري لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة تليق بك.

إقرأي المزيد: خطوات تجميل مهمة طبّقيها قبل ماكياج ناجح

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية