تعرّفي إلى أسلوب فاطمة حسام الإماراتي بالصور

أسلوب فاطمة حسام الإماراتي

في جولتنا على حسابها الخاص على انستغرام، لاحظنا كم أنّ أسلوب فاطمة حسام أنيق، يعكس الروح الإماراتية ويُحاكي فخامة المرأة العربية. تتميّز إطلالاتها بالرقي والحيوية من دون أن يغفل عنّا الستايل الأنثوي الرقيق والجذاب. وبعد أن كتبت لك عن إطلالات تيم الفلاسي المحتشمة التي تعكس الروح الإماراتية العصرية، أكشف لك في هذه المقالة عن بعض صور فاطمة حسام لتتعرفي إلى أسلوبها هي أيضاً.

ias

قد لا تميل فاطمة حسام إلى اعتماد أجدد صيحات الموضة بشكل واضح، إلّا أنّها تجيد اختيار من بينها الأنسب لدعم ستايلها الخاص. فنراها ترتدي الشورت الواسع الطويل مع البلايزر بأسلوب الـ Co Ords أي البدلة المنسّقة والمتكاملة. وتعتمد فاطمة الحذاء الأبيض بالكعب العالي، وهذه لمسة من لمسات الصيحات الرائجة التي تجيد إدخالها إلى إطلالتها بذكاء من دون إحداث صدمة.

كما نجدها، بغية الإرتكاز على الإحتشام والتألّق، تعتمد أسلوب المعطف – الفستان الذي راج في الآونة الأخيرة ولو بشكل خجول، بحكم أنّ موضة القميص الفستان سيطرت على أبرز إطلالات النجمات. ومع ذلك، استطاعت فاطمة حسام أن تطبع بستايلها الأنثوي الأنيق الموضة، إذ اختارت التألّق بالمعطف الزهري مع الأزرار السوداء المزدوجة. ولا ننسى كيف أنّالأكمام الجرس برزت في إطلالتها هذه بشكل راق وجذاب.

وفي تفخيمها لإطلالتها، تجيد فاطمة اعتماد الأقمشة المناسبة، كاعتمادها مثلاً في مرة من المرات العباية الترتر الأنيقة. وبهذا اللوك تدخل فاطمة عالم المرأة العربية الأنيقة التي تبحث دوماً عن التميّز بالأزياء الراقية. ورغم فخامة الإطلالة، نجد فاطمة متألّقة بحيوية وعفوية لكونها اعتمدت العباية المفتوحة التي تتمكن بواسطتها التأكيد على أهمية أسلوبها الحيوي والأنيق معاً.

أمّا الأكسسوارات فبرزت جليّة في إطلالاتها بحيث تعمل على اختيارها بتأنّ. وإلى جانب اعتمادها المجوهرات التي تعكس أسلوب المرأة العربية بفخامتها، تهتمّ فاطمة للحجاب الذي تختاره مكمّلاً للوك. فتعتمده بالأسلوب الحيوي من دون التقيّد باللفات التقليدية.

وأخيراً، تعلم فاطمة حسام جيّداً أنّ للألوان دور كبير في تعزيز الإطلالة، لذا تختار الألوان التي تمنحها فعلاً اللمسة الفريدة. وانطلاقاً من سمرة بشرتها، نجدها تختار الألوان الحيادية كالأبيض والبيج بالإضافة إلى الألوان القوية والباستيل على حد سواء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية