أحدث العطور العالمية التي تعزز أنوثة إطلالتك وتلفت الانتباه إليك!

أحدث العطور العالمية التي تعزز أنوثة إطلالتك وتلفت الانتباه إليك!

لأنّ دور التجميل العالمية تدرك قيمة العطر لديك، ولأنّها حريصة على تلبية أذواقك المختلفة، تحرص على تقديم أجمل العطور وأحدثها لتكون رفيقة إطلالتك، وتأسر انتباه كل من حولك. ياسمينة اختارت لك أربعة من أحدث العطور لتخبرك بتفاصيلها: 

ias
  • Gucci Guilty Absolute pour Femme: يواصل مشوار الحرية الذي بدأه GuiltynotGuilty# مع نفحات البلاكبيري الغامض، والورد البلغـاري الغنـي و"غولدنـوود" ممثلاً العطر المثالي للمرأة العصرية، والذي يشوبه الغموض ليزيد من جاذبيتها وسحرها وتألقها بين النساء.
Gucci Guilty Absolute pour Femme
  • My Burberry Black من Burberry: عطر حاد الرائحة يستكمل الرحلة الأيقونية للعطر المعروف My Burberry الذي كريستوفر بيل، ويستحضر العطر إحدى حدائق لندن وسط عاصفة ومشهد المطر المتناقض مع زهرة الياسمين، ورحيق الخوخ، مع لمسة من الورود، والعنبر والباتشولي.
My Burberry Black من Burberry
  • CH L’Eau من Carolina Herrera: عطر يجسّد السعادة والجمال الرومانسي لعطلة صيفية، ومناسب لدلال أوقات الصيف، يثير إحساس الوقوع في الغرام." إنه سائل خفيف يطلق نفحات من البهجة والمرح، كما يعبّر عن انتعاش ورقّة يوم صيفيّ جديد. ويعمل انصهار نغمة الشاي الأحمر مع البرتقال الأحمر على تشكيل توقيع غير عادي للعطر.
CH L’Eau من Carolina Herrera
  • Knot Eau Absolue من Bottega Veneta : بعد مرور أربعة أعوام على إطلاق Knot eau de parfum، تقدّم Bottega Veneta عطر Knot Eau Absolue. فالتركيبة الجديدة تعزّز أناقة العطر الأصلي مع باقة من النفحات التي تضفي الغنى والترف، مع الخزامى وزهر البرتقال، إضافة إلى الياسمين.
Knot Eau Absolue من Bottega Veneta

إقرئي المزيد: موعدك مع فصل عطري جديد مع Le Jour Se Lève من Louis Vuitton

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية