لإطلالة تحبس الأنفاس...شاهدي صور اجمل أساليب المكياج البرونزي واختاري منها ما يناسبك

صور اساليب مكياج برونزي

اكتشفي مع ياسمينة في هذا المقال أساليبالمكياج البرونزي وتحديداً:

ias
  1. مكياج برونزي للسمر
  2. مكياج برونزي للعروس
  3. طريقة عمل مكياج برونزي ناعم بالخطوات

يتميز المكياج البرونزي بألوانه الترابية مثل درجات اللون البني والبيج والذهبي ويعتبر مثالياً لصاحبات البشرة السماء. يليق هذا المكياج بكل الفصول ويتماشى مع كل ألوان الأزياء. يمنحك هذا النوع من المكياج إطلالة فريدة من نوعها ويبرز جمالك بطريقة خاصة وتجدر الإشارة إلى أنه من أكثر أنواع المكياج التي تعتمده النجمات. لذلك، اختارت لك ياسمينة بعض الصور لأجمل أساليب المكياج البرونزي 2017 للسمر وللعروس كي تستوحي منها إطلالتك. إضافة إلى ذلك، تطلعك ياسمينة على طريقة عمل مكياج برونزي ناعم بالخطوات السهلة.

1- مكياج برونزي للسمر

صور اساليب مكياج برونزي

يناسب المكياج البرونزي صاحبات البشرة السمراء إذ يضفي رونقاً على إطلالتهنّ وينعكس على لون بشرتهنّ بشكل جميل كما يضيء وجههنّ. فإن كانت بشرتك سمراء، يمكنك اعتماد هذا المكياج في إطلالاتك اليومية والمناسبات والسهرات لأنه يجمع بين الأناقة والأنوثة.

وللمكياج البرونزي أساليب مختلفة فيمكنك اعتماد المكياج البرونزي الكلاسيكي الذي يتميز بالإستخدام البسيط لظلال عيون باللون البرونزي على الجفن المتحرك مع البلاش باللون البرونزي وملمّع الشفاه باللون النيود والذي يناسب إطلالاتك الكاجوال . أما إن كنت تريدين الحصول على إطلالة جريئة وجذّابة، اعتمدي ظلال عيون باللون البرونزي بتدرجات فاتحة لإبراز لون عينيك والحصول على إطلالة خلابة. كذلك، يمكنك تحديد عينيك برسمة الأيلاينر المجنح وأحمر الشفاه باللون النيود

اقرأي المزيد:تصفحي أجمل صور مكياج برونزي لكافة مناسباتك!

2- مكياج برونزي للعروس

صور اساليب مكياج برونزي

تسعى كل فتاة إلى اعتماد أجمل أسلوب مكياج في يوم فرحها لتحصل على إطلالة ملكية وساحرة في أهم يوم في حياتها. تنصحك ياسمينة باعتماد المكياج البرونزي في يومك الكبير لأنه يزيد من أناقتك ويضفي لمسة جميلة على إطلالتك. طبقي ظلال باللون الأسود عند زاوية العين الخارجية وطبقي ظلال باللون البرونزي من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية وتحت خط الرموش. إضافة إلى ذلك، استخدمي ماسكرا برجوا بلون الرمال الذهبية.

3- طريقة عمل مكياج برونزي ناعم بالخطوات

صور اساليب مكياج برونزي

مكياج الوجه:

اختاري كريم أساس بلون قريب إلى لون بشرتك وطبقيه على كامل وجهك بواسطة فرشاة مكياج. طبقي بلاش باللون البرونزي بواسطة فرشاة مكياج عريضة.

مكياج العيون:

ضعي ظلال عيون باللون البيج على الجفن المتحرك والثابت لتوحيد لون العين. بعد ذلك، طبقي ظلال باللون البرونزي على الجفن المتحرك ابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى نصف العين. في الخطوة التالية، ضعي ظلال باللون البني المات عند زاوية العين الخارجية. بعد ذلك، استخدمي ظلال عيون باللون البني الفاتح لدمج اللونين ثمّ طبقي ظلال باللون البيج اللّماع عند زاوية العين الداخلية لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

ارسمي خط الأيلاينر بالأسلوب الكلاسيكي أي خط ابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية ثمّ طبقي ماسكرا برجوا لتطويل رموشك وتكثيفها.

مكياج الشفاه:

اختاري أحمر الشفاه باللون النيود أو البني الفاتح لتسليط الضوء على العينين والحصول على إطلالة ناعمة.

اقرأي المزيد: بالخطوات، طريقة تطبيق مكياج برونزي ناعم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية