هذه هي أجمل انواع مكياج بناتي للمدرسة...تعلمي طريقة عملها واستفيدي من النصائح

صور انواع مكياج للمدرسة

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال أنواع مكياج للمدرسة وتحديداً:

ias
  1. عمل مكياج ناعم للمدرسة مع أيلاينر
  2. عمل مكياج بناتي بسيط للمدرسة مع ظلال بألوان ترابية
  3. عمل مكياج ناعم بناتي للمدرسة مع أحمر الشفاه

يعمل المكياج على تعزيز جمالك وملامح وجهك وتتعدد الأنواع التي يمكنك اعتمادها في كافة إطلالاتك. ولكن تجدر الإشارة إلى أن المكياج المثالي للمدرسة هو المكياج الناعم بعيداً عن الألوان القوية. يحافظ هذا النوع من المكياج على جمالك الطبيعي وبالوقت نفسه يمنحك إطلالة أنيقة. لذلك، اختارت لك ياسمينة طريقة عمل مكياج ناعم للمدرسة بأساليب مختلفة وبخطوات سهلة لتستفيدي منها وتطبقيها في البيت.

1- عمل مكياج ناعم للمدرسة مع أيلاينر

تتعدد أنواع المكياج الناعم التي يمكنك تطبيقها إلى المدرسة ومنها المكياج الخفيف الذي يعتمد فقط على قلم الأيلاينر. يعمل قلم الأيلاينر على تحديد شكل العينين وتعزيز جمالهما ويمكنك تطبيقه بأساليب مختلفة ولكن رسمة الأيلاينر المثالية للمدرسة هي التي تبدأ من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية.

إضافة إلى الأيلاينر، يمكنك اعتماد كريم الأساس الذي يعمل على توحيد لون الوجه وإخفاء العيوب والشوائب.
يعمل هذا النوع من المكياج على تعزيز جمال ويضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

2- عمل مكياج بناتي بسيط للمدرسة مع ظلال بألوان ترابية

تعد ظلال العيون من أدوات المكياج الأساسية لأنها تؤثر إيجابياً على مظهرك الخارجي وتضفي رونقاً على إطلالتك. ولكن للمدرسة، من المفضل إختيار ألوان فاتحة وهادية مثل الألوان الترابية التي تتميز بدرجات اللون البني والبيج والبرونزي.

طبقي أولاً ظلال عيون باللون البيج على الجفن المتحرك لتوحيد لون العين بواسطة فرشاة مكياج ثمّ اختاري إحدى الألوان الترابية وطبقيها على الجفن المتحرك. وأيضاً، طبقي كريم الأساس بدرجة لون قريبة إلى لون بشرتك لتوحيد لون الوجه وإخفاء العيوب والشوائب.

اقرأي المزيد: إليك بالصور، طريقة عمل مكياج بناتي خفيف

3- عمل مكياج ناعم بناتي للمدرسة مع أحمر الشفاه

لتحصلي على إطلالة ناعمة جداً وغير مبالغ فيها، اختاري مكياج ناعم بناتي يعتمد فقط على أحمر الشفاه باللون البني أو النيود أو الزهري الفاتح. يضفي هذا المكياج الخفيف لمسة جميلة على إطلالتك ويناسب إطلالاتك المدرسية.

يمكنك اعتماد أيضاً طبقة واحدة من المسكرا السوداء لتطويل رموشك وتطبيق كريم أساس بدرجة لون قريبة إلى لون بشرتك لتوحيد لون الوجه وإخفاء العيوب والشوائب.

اقرأي المزيد: أحلى أساليب مكياج خفيف للمدرسة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية