صور حصريّة لمجوهرات Cartier من مجموعة Amulette

مجوهرات مميزة من مجموعة Amulette من كارتير

منذ أن أبصرت النور ومجموعة Amulette من كارتييه تلاقي نجاحاً باهراً وانتشاراً واسعاً والسبب تصميمها الحيويّ والعمليّ والبسيط إنما الأنيق والملفت، صفات تبحث عنها امرأة اليوم التي تسعى دائماً إلى تنسيق إطلالة تميّزها وتجعلها ملفتة إنما توفّر لها الراحة ولا تعيق حركتها.

ias
اقراط وخاتم من مجموعة Amulette من كارتير

وها هي مجوهرات Amulette تستقبل كلّ موسم إضافات جديدة من ناحية الألوان التي ومنذ البداية تميّزت بها حيث قدّمتها علامة Cartier أوّلاً بألوانٍ حيويّة لتأتي في الموسم الثاني بألوانٍ جديدة ومزخرفة أحياناً أما اليوم فنعرض عليكِ صور جديدة وحصريّة تبرز هذه المجموعة.

صور جديدة حصرية من مجموعة Amulette من كارتير

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن مجوهرات تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك إنما تحافظ على أناقتها، فلا تتردّدي في اختيار مجوهرات مجموعة Amulette لا سيّما أنّ ما تضمّه من قلادات بطبقة واحدة أو بطبقة مزدوجة وخواتم كما أقراط ناعمة أو متدليّة يمكن أن يشكّل أكسسواراً مناسباً لأيّ إطلالة تعتمدينها.

سوار مميز من كارتير من مجموعة Amulette

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مجوهرات Amulette تأتي من الأونيكس واللؤلؤ، أقلّه هكذا كانت في البداية، لنراها فيما بعد بأحجارٍ ملوّنة تعكس الحظّ ومنها الأوبال وحجر كارنيليان أي العقيق كما كرايسوبريس أي العقيق الأخضر و حجر اللازورد أي لابي لازولي وحجر المالاشيت وحجر المرمر وغيرها، هذه المجوهرات التي تأتي أحياناً مرصّعة بالماس وأحياناً أخرى من الذهب الأصفر أو الأبيض.

إقرأي المزيد: أرقى المجوهرات من مجموعة Amulette de Cartier الكاملة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية