وسامة زوج ديما بيّاعة الثاني تفوق وسامة تيم حسن فما رأيك؟

وسامة زوج ديما بيّاعة الثاني تفوق وسامة تيم حسن فما رأيك؟

يبدو أنّ ديما بياعة تعشق الرجال الوسيمين، فبعدما ارتبطت بزواجها الأوّل من تيم حسن، يبدون أن وسامة زوجها الثاني أحمد الحلو تتفوق على الأخير.

ias

صحيح أن تيم حسن معروف أنّه أحد أكثر النجوم وسامة في الوطن العربي إلا أن وسامة زوج ديما بيّاعة تفوّق عليه وتعرّفي عليه معنا في هذه المقالة.

من هو زوجها الثاني؟

الزوج الثاني للممثلة السورية يدعى أحمد الحلو، وهي رجل أعمال مغربي يعيش في دبي، ساهم في إنتاج أحد الأعمال المتعلقة بتلفزيون الواقع في السويد والتي كانت بطلته ديما، مما جعل قاعدتها الجماهيرية تكبر في أوساط بلاد الغرب. في كل مقابلة لديما تحرص على ذكر زوجها، وإظهار العلاقة المميزة التي تجمعهما، خصوصاً أنّه صديق لولديها ويعيشان سوياً كعائلة.

ديما بيّاعة وزوجها الثاني أحمد الحلو
ديما بيّاعة وزوجها الثاني أحمد الحلو

تعرّف زوج ديما بياعة عليها من خلال شقيقتها ريم زميلته في العمل، حيث كانت ديمة قد تطلقت قبل أشهر، وكان هو يمر في مرحلة عصيبة نتيجة طلاقه أيضاً، فنشأت بينهما علاقة صداقة قوية تطورّت إلى حب. أحمد قريب في العمر من زوجته، وملامحه عربية باميتاز، مع البشرة السمراء والدقن والضحكة الجذابة، التي ذكّرتنا قليلاً بضحكة الموزّع المصري حسن الشافعي، الذي كان عضوا في لجنة تحكيم برنامج آراب أيدول.

هل يشبه حسن الشافعي؟
هل يشبه حسن الشافعي؟

وسامته تجعلنا نعقد مقارنة بينه وبين النجم السوري تيم حسن الذي ارتبط بوفاء الكيلاني، نود أن نعرف رأيك عن الرجل التي تجدينه أكثر وسامة.

شاهدي أيضًا نجمات سوريا وعمليات التجميل: ناجحة عند البعض وتشوهات مخيفة عند البعض الآخر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية