إليك صور عن ملخّص موضة الشارع التي رصدناها لك في أسبوع الموضة النيويوركي

موضة الشارع الأبرز خلال أسبوع الموضة النيويوركية لربيع وصيف 2020

إلى جانب متابعتنا لعروض الأزياء ومشاركتك بأبرز ابتكارات وتصاميم أشهر دور الأزياء، يبقى الملخّص عن موضة الشارع التي رصدناها لك في نيويورك هو الأحب إلى قلبنا. إذا خلال أسبوع الموضة النيويركي لربيع وصيف 2020 لاحظنا كيف أنّ صيحات المنصات حيوية لدرجة أنّها باتت تشبه إطلالات الشارع. ولكي تكوني على اطّلاع بكل جديد، إليك في ما يلي أبرز صيحات الشارع التي عززت أسلوب المرأة العصرية والمتحررة.

ias

موضة المونوكروم والكنزات

لاحظنا أكثر من عاشقة للموضة في شوارع نيويورك، يعتمدن صيحة الملابس من نفس اللون أو المونوكروم وتحديداً في الكنزاتوالألبسة الخاصة بالشتاء. وقد راجت هذه الصيحة سابقاً مقتصرةً على اللونين الأبيض والأسود، إلّا أنّها اليوم دخلت عالم الألوان الجريئة والصاخبة.

الجزم … واللون الأبيض يسيطر!

بدأت موضة الجزم تظهر إلى الواجهة منذ فترة قصيرة وكان اللون الأبيض مسيطراً بشكل كبير. وها هي هذه الصيحة تتثبّت أكثر وأكثر في شوارع نيويورك، وقد اختارتها عاشقات الموضة مع التنانير الطويلة. تتميّز هذه الصيحة لكونها مناسبة لإطلالاتك هذا الشتاء من ضمن ألوان جزم رائجة بعيداً عن الأسود.

موضة الأكتاف المنفوخة

ظهرت صيحة الملابس بالأكتاف المنفوخة في الأزياء الفخمة كما اليومية لتعبّر عن قوّة شخصية المرأة وجرأتها في اعتماد الإطلالات المثيرة للجدل. ظهرت هذه الموضة في شوارع نيويورك لتؤكّد أنّها عملية ويمكن اعتمادها بسهولة.

موضة الألوان الصاخبة في كلّ مكان!

لم تعد الألوان الصاخبة كالنيون والميتاليك مرتبطة بالصيحات الغريبة أو الجريئة، أو مقتصرة على قطع معيّنة في الملابس، بل باتت اليوم من أساسيات الإطلالة العصرية. إذ يمكنك اعتماد هذه الألوان في الشتاء كما في الصيف، في الملابس كما في الأحذية والحقائب.

موضة الفستان القميص تستمر…

راج الفستان القميص في المواسم السابقة، وهاهو يستمر حتى الخريف والشتاء المقبلين. أطلّت عاشقات الموضة في نيويورك بهذه الصيحة العملية والمريحة واخترنها بالأسلوب الواسع مع الحزام لإضفاء لمسة عصرية فريدة.

موضة الطبقات… والساتان!

View this post on Instagram

📸: @thestyleograph NYFW SS20

A post shared by StreeTrends (@streetrends) on

ظهرت بعض الإطلالات في شوارع نيويورك معتمدةً أسلوب الطبقات مع خلط الأقمشة. فأتت هذه الإطلالة مثلًا، كموضة تعكس أسلوب المرأة المتحررة من أي قيد أو قواعد الموضة التي قد تفرضها دور الأزياء العالمية. فنجد أنّ الفستان الساتان الطويل لم يعد مرتبط بالسهرات، بل مع الكنزة بالقبة العالية يصبح مناسباً للوك يومي عادي.

موضة الملابس الفضفاضة

تساهم هذه الموضة في طبيعة الحال، في تعزيز الإطلالة العملية المريحة مع المحافظة على الأسلوب العصري الذي تطمح إليه كلّ إمرأة. شاهدنا في شوارع نيويورك الجينز الواسع بالخصر العالي والفساتين الطويلة المنسدلة مع الجزم بالساق العالي. وتبيّن أنّ هذه الموضة رائجة بقوّة في المواسم المقبلة في تماهٍ مع موضة الطبقات.

الحقائب الصغيرة … لا بل الصغيرة جداً!

ما لبث Jacquemusأن أطلق حقائب اليد الصغيرة، حتى اعتمدتها النساء من دون تردد، فباتت صيحة العصر التي لا يمكننا غض النظر عنها. وصحيح أنّها لا تسع شيئاً إلّا أنّها أكسسواراً جذاباً يُحدث فرقاً في إطلالة المرأة التي تختاره.

وفي النهاية، تتوفّر الصيحات المتنوّعة بشكل كبير، خاصّةً مع انتشار وسائل التواصل الإجتماعي، الأمر الذي يسهّل عليك عملية اختيار الأسلوب الأقرب إلى شخصيّتك لتعبّري عنها أصدق تعبير. فأي صيحة جذبتك الأكثر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية