تعرّفي على أجمل فساتين ميريام فارس 2015

تتميز النجمة ميريام فارس التي لقبها "ملكة المسرح" بأسلوبها الخاص وستايلها الملفت ما يميزها عن غيرها من الفنانات العربيات. فهي تسعى دائماً إلى اعتماد أجدد أنواع الأزياء والفساتين وتواكب آخر صيحات الموضة كي تحصل على إطلالة ساحرة أينما ذهبت. كذلك، لا تكرّر نفسها ولا تقلّد أياً من النجمات الأخريات إذ في كل إطلالة لها تضفي لمسة جديدة وفريدة من نوعها تثير إعجاب البعض إلاّ أنها تتلقّى الإنتقادات من البعض الآخر.

ias
صور فساتين ميريام فارس

وتجدر الإشارة إلى أن ميريام فارس من الناشطات على المواقع التواصل الإجتماعي وخاصة " الإنستقرام" إذ تقوم بنشر صورها في كل إطلالاتها الكاجوال أو الرسمية وتتفاعل مع معجبيها في شكل دائم. فمثلاً لقد قامت بتحميل أخيراً هذه الصورة أدناه قبل سفرها إلى دبي وهي تعتمد فستاناً قصيراً كاجوال باللون الأسود مع جزمة ملفتة باللون الفوشيا.

صور فساتين ميريام فارس

وكما سبق وذكرنا أعلاه، تعتمد الفنانة ميريام فارس أجمل موديلات الفساتين بتوقيع أهم المصمّمين والماركات العالمية وخاصة تلك  من تصميم رامي قاضي. فقد عوّدتنا على إطلالاتها الغريبة وتشّجع المصمّمين الشباب.
اخترنا لك من الإنستقرام هذه الصورة أدناه لميريام في قطر حيث اعتمدت هذا الفستان الأسود الطويل من تصميم رامي قاضي. يتميز هذا الفستان بالرسومات الملوّنة والتفاصيل الصغيرة التي تطاوله بالكامل وبقصته الملفتة عند الياقة ما منحها إطلالة كلها أناقةً وجمالاً. إضافة إلى ذلك، نسّقت ميريام أكسسوارت ملفتة مع هذا الفستان لإضفاء جمالاً على إطلالتها.

صور فساتين ميريام فارس 2015

من تصميم رامي قاضي أيضاً، اعتمدت ميريام هذا الفستان الطويل العاري الكتفين الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت ويتّسع تدريجياً عند الخصر ما يزيد من فخامته. اعتمدت ميريام مع هذا الفستان تسريحة الشعر المموّج المنسدل في إحدى المناسبات الراقية.

صور فساتين ميريام فارس

وعلى الصعيد الشخصي، كلّنا نعلم أن ميريام فارس حامل إذ قامت بنشر بعض الصور لها التي تظهر حملها. وعلى رغم  حملها، لا تزال تعتمد الأزياء الجميلة والكيوت التي تمنحها ستايلاً مميزاً. ففي الصورة الأولى لها وهي حامل، تعتمد رداءً أسود بالقصة الضيقة ما يبرز وزنها الزائد وتنظر إلى بطنها وهي واضعة يدها عليه.

صور فساتين ميريام فارس

أما في هذه الصورة، فاعتمدت ميريام فارس هذا الفستان الطويل باللون الزهري الفاتح الذي يتميّز بحباّت الخرز اللمّاعة في الجزء الأعلى ما يزيد من فخامته.

صور فساتين ميريام فارس 2015

يبدو أن الفنانة الإستعراضية ميريام من محبّات الخصوصية نظراً إلى أنها دائماً تخفي أخبارها عن جمهورها. بدءاً من علاقتها بداني متري حتى زواجها منه وأخيراً حملها الذي كشفت عنه أخيراً لتفاجئ جمهورها بتطوّر فترة حملها. تعيش اليوم ميريام فارس أجمل أيام حياتها وهي بإنتظار مولودها الأول الذي لم يمنعها من متابعة نشاطها الفني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية