نادين نسيب نجيم: الأجرأ هذا الصيف في صور كثيرة من دون ماكياج

نادين نسيب نجيم: الأجرأ هذا الصيف في صور كثيرة من دون ماكياج

استطاعت نادين نسيب نجيم أن تتحوّل إلى نجمة صف أوّل في السنوات الأخيرة، مع موهبة استثنائيّة فرضت حضورها على ساحة الدراما العربية، وجمال لافت مصحوب بألقاب منذ سنوات. وخلال زيارتنا إلى صفحة نادين نسيب نجيم نجد أنّها أكثرت هذا الصيف من صورها من دون ماكياج، ومن دون أي أثر يذكر لمستحضرات التجميل.

ias

مع كل صورة تنشرها نادين لها من دون ماكياج، تتضارب الآراء، بين معبّرة عن جمالها، وبين انتقادية ترد رأيها السلبي إلى كمية عمليات التجميل الكثيرة التي خضعت لها الممثلة اللبنانية، ولكن في حال أردنا أن نكون منصفات، هناك جرأة في اتباعها هذا الأسلوب، وثقة واضحة بجمالها، مع نشر لقطات كثيرة لها في حياتها اليومية، وبإطلالات عادية.

ومن صور عطلتها الصيفية إلى صور مع طفلتها خلال إحدى الحفلات، والتي تظهر فيها بوجه لا أثر للماكياج فيه، والذي أظهر جمالاً مميزاً لا يمكن تجاهله أو توجيه الانتقاد له. وفي السياق نفسه نتذكر أنّنا عقدنا مقارنة بينها وبين نيكول سابا عن الأجمل بينهما أما تيم حسن في مسلسل الهيبة.

ولفلاتر سنابشات أيضاً حصّة مع نادين، التي غالباً ما تجرّبها جميعها، وأحدثها تلك التي تظهر النمش على وجهها، والتي أضافت سحراً خاصاً على وجه ملكة جمال لبنان السابقة. ومن خلال كل ذلك يبدو أنّنا سنكون على موعد مع المزيد من الصور الخالية من الماكياج مع نادين.

إقرئي المزيد: ملكة جمال لبنان 1995 دينا عازار….كيف أصبحت اليوم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية