صورة نادرة لأمل علم الدين حين كانت طالبة في المدرسة الثانويّة

صورة نادرة لأمل علم الدين حين كانت طالبة في المدرسة الثانوية

إستطاعت أمل علم الدين أن تجمع المجد من أطرافه، فمع الإنجازات المهنية العالية التي حقّقتها في سن صغيرة، ومع زواجها من أكثر نجوم هوليوود وسامة، تحوّلت إلى إمراة تتمنى الكثير من النساء أن يحتلين مكانها، ويحصلن على نصف ما هي حاصلة عليه اليوم. في عودة إلى صور أمل علم الدين القديمة لفتنا صورة لها خلال سنوات الدراسة حيث كانت ما تزال في طالبة في الثانوية العامة. 

ias

تعود هذه الصورة إلى سنوات عدّة إلى الخلف، حيث كانت تبلغ أمل علم الدين حوالي الخامسة عشر من العمر، حينها كانت تتلقّى علومها في مدرسة د. شالونر الثانوية وهي مدرسة ثانوية بريطانية للفتيات. مصادر المدرسة تؤكّد أنّ أمل كانت من الطالبات المتفوّقات في صفّها، إلى جانب تمتعها بشخصيّة جذابة قادرة على أسر الجميع، مع الإشارة إلى تحفظّها وحديثها الدائم عن جذورها العربيّة والبنانيّة تحديداً! (بالصور، الرجل الذي كانت ستتزوّج به أمل علم الدين..أكثر وسامة من جورج كلوني!).

أمل علم الدين في المدرسة الثانوية

الصورة أظهرت أن الوزن الزائد يليق بأمل، حيث ظهر وجهها أكثر جمالاً وإشراقاً مما هو عليه اليوم، ولعلّ ضعفها الشديد يؤثّر سلباً على جاذبيتها، خصوصاً على وجهها، حيث تبدو أنّها أكبر سناً من عمرها الحقيقي. يقال أنّ ضغوطات العمل وانشغالاتها الدائمة هي السبب الرئيسي التي جعلتها تخسر الكثير من وزنها مع مرور السنوات.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج فخم مع أمل كلوني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية