صيحات شعر وماكياج عروض أسبوع الموضة في باريس

ياسمينة التي تابعت عروض الأزياء مباشرة من أسبوع الموضة في باريس، وكان لها حظوة حضور العروض الرائعة في أكثر عواصم الموضة أناقة، وبعدما نقلت إليك تفاصيل لوكات شعر وماكياج كل منديور وجان بول غوتييه وإيلي صعب، تزوّدك اليوم بباقة من الصيحات التي وقّعت باسماء الماركات العالميّة، فاكتشفي الخطوط العريضة لموضة الشتاء المقبل. 

ias

 

Chanel: تسريحة ذيل الحصان تصدّرت الواجهة، حيث فرق الشعر إلى النصف قبل ربطه، أما الماكياج فتمّ الإكتفاء بظلال العيون الملونة على الجفون. 

 

                إليكِ مجموعة CHANEL لشتاء 2014-2015

 

Stella McCartney: البودرة تظهر بوضوح على وجوه العارضات، من دون إعطاء أهمية لماكياج العيون والشفاه، والإكتفاء بتحديدهما فقط، وربط الشعر على طريقة ذيل الحصان بأسلوب عفوي بحت، مع ظهور الغرة القصيرة على الجبين، مع أكثر من عارضة. 

 

Chloé: الشعر جاء طبيعياً، ومفروداً، وعلى جانب واحد من الكتف، أظهر العارضات وكأنهنّ فتيات يافعات في السن، خصوصاً عندما تمّ الإكتفاء أيضاً بالقليل من ظلال العيون البنفسجية على طريقة ماكياج السموكي على الجفون. 

 

Kenzo: استوحى ماكياجه من خمسينيات القرن الماضي، مع الآيلاينر الملون الممدود، باللون النيلي، الذي تناغم مع تسريحة ذيل الحصان المشدودة بقوّة غلى الخلف. 

 

Balmain: الماكياج الطبيعي وتسريحة ذيل الحصان أكملا طريقهما إلى عرض بالمان، مع القليل من أحمر الشفاه الزهري، وطبقة خفيفة جداً من الماسكارا. 

 

Giambattista Valli: وجوه العارضات افتقرت إلى الماكياج، مع البلاش الزهري الخفيف والناعم على الوجنتين، أما الكعكة فكانت عنوان تسريحة الشعر التي اعتمدت في العرض. 

 

Alexander McQueen: ماكياج دراماتيكي وشعر يعود بنا إلى العصور القديمة بضفائره الصغيرة المصففة بطريقة دائريّة، أما ظلال العيون الذهبية والبرتقاليّة وأحمر الشفاه باللون نفسه هي عناوين جعلت من ماكياجه الأغرب خلال الأسبوع. 

 

           إطلالات النجمات في أول أيّام أسبوع الموضة الباريسي

 

Saint Laurent:الحكاية تمحورت حول العيون، مع الآيلاينر الكثيف والرموش المستعارة وطبقات الماسكارا الكثيفة، أما الشعر فجاء طويلاً ومفروداً، أو بطريقة الكاريه القصير مع الغرّة. 

 

Givenchy: ظلال العيون البيضاء وضعت على الحاجبين بدلاً من الجفون، في تأكيد على غرابة الدار في استعمال مستحضرات وأدوات الماكياج. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية