صيحة ماكياج Two-Tone تزيدك جمالاً هذا الصيف

صيف 2015 الزاخر بصيحات الماكياج وألوانها يكشف النقاب عن عنوان إتسّم بالغرابة ليعود ويصبح عادياً وأنيقاً وفريداً من نوعه، نتحدّث هنا عن Two-Tone إذ يتم تلوين المنطقة المحيطة بالعيون والشفاه بلوني ماكياج مختلفين، فلا تترد~دي في تجربة هذه الصيحة المبتكرة. وhكتشفي كواليسها مع ياسمينة:

ias

رفعديور شعار صيحة ماكياج الـ Two-Tone، وعمل في أحد عروضه على تلوين الشفّة الواحدة بلوني الفوشيا والبرتقالي، فاختلفت الألوان بين زوايا الشفّة ومنتصفها، لتعيد إلينا موضة الأومبري، وكأنّه يؤكد لنا أنّ في مجال الإبداع الخالص كالجمال عموماً، والماكياج خصوصاً لا يمكن أن يحدّ أي قانون سحر الإبتكار. وفي عرض لـ Max Mara تمّ تنفيذ هذه التقنية مع العيون، فقد لونّت ظلال العيون السفليّة بلون، والعلويّة بلون آخر، مع إبتعاد اللونين عن بعضهما تماماً من حيث التدرّج. وفي عرض آخر تنوّع اللون بين الشفتين، فالزهري والعنّابي يمكن إجتماعهما على فم واحد بكل ثقة. وفي عرض لـ Peter Som لوّن الجفن العلوي بالأصفر، والمنطقة الأعلى بالبرتقالي النحاسي وصولاً إلى الحاجبين في تأكيد أنّ هذه الصيحة يمكن وجودها على أي جزء من الوجه.

أحدث صيحات الماكياج مع النجمات التي من المميّز تبنيها

هذه الظاهرة الحديثة في عالم الماكياج عليها الخضوع لشروط بهدف الوصول إلى نجاح مضمون، أوّلها الجرأة أساساً في إختيار الصيحات، فلا يمكنك أن تكوني ذات شخصيّة كلاسيكيّة بحتة، وتخشين الإقتراب من كل ما هو غريب ومستهجن وتتبعينها، ثانياً عند التطبيق يجب أن تكون الألوان متباعدة إلى حد كبير، لإظهار الفرق وتصوير الصيحة على حقيقتها من دون أي خجل. فكوني أنت أوّل من يطبّقها على الشفاه أو العيون، وشاركي ياسمينة ردود أفعال المحيطين بك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية