طريقة تجهيز العروسة قبل الدخلة نصائح لا تهمليها

Person, Human, People

طريقة تجهيز العروسة قبل الدخلة هو ما يمكن ان يشغل بالك وياسمينة ستقدم لك النصائح التي تحتاجين اليها لتكون اطلالتك مثالية في ليلتك المنتظرة وتأسري قلب شريكك.

ias

ان الشعور بالقلق والتوتر من ليلة الدخلة يتطلب منك ان تتبعي بعض النصائح لتهدئة اعصابك، الا ان تجهيز اطلالتك لهذه الليلة اساسي وهذا ما سنعرفك عليه.

التخلص من الشعر الزائد:

من الضروري ان تعمل العروس على التخلص من الشعر الزائد في الجسم، وهناك عدة اساليب يمكنك ان تلجأي اليها من الشمع او عجينة السكر او كريمات ازالة الشعر او الشفرة. الا انه إذا اردت التخلص من الشعر الزائد نهائياً يمكنك ان تلجأي قبل حوالي السنة من موعد الزفاف الى تقنية ازالة الشعر بالليزر.

تعطير جسم العروس:

ان الحصول على رائحة جسم للعروس عطرة تكمن باختيار العطور التي تتناسب مع ذوقك، ويمكنك ان تعمدي الى تعبئة المغطس بالماء الدافئ واضيفي مجموعة من الزيوت العطرية الى الماء وانقعي جسمك بالمزيج لمدة ربع ساعة. فهذا يساعدك على الاسترخاء والتخلص من القلق والتوتر الذي تشعرين به.

العناية بالشعر:

ان العناية بالشعر للعروس ضروري لتحصل على اطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية في يومك المنتظر. لذلك، ننصحك باختيار خلطات الشعر المناسبة من المكونات الطبيعية التي تعيد اليك صحته ولمعانه. ومن الخلطات التي يمكنك ان تختاريها، امزجي كمية متساوية من زيت جوز الهند وزيت الخروع. سخني المزيج على نار هادئة ثم دلكي شعرك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، هذه هي ابرز التجهيزات للعروس قبل ليلة الدخلة، واكتشفي نصائح للعروس لليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية