اكتشفي طريقة تصغير الشفايف بالمكياج

Face, Person, Human

عند سماع أن هناك البعض من الفتيات اللواتي يردن تصغير حجم شفاهن، نتعجب لان هناك من تعاني للزيادة من حجم شفاهها. ولكن لا شك بأن الحصول على شفاه صغيرة هو أمر تعاني منه الفتيات اللواتي لديهن حجم شفاه كبير يردن التقليل منه. لذلك لجميع الفتيات أو السيدات اللواتي تبحثن عن وسيلة لتصغير حجم شفاههن اليكن هذه الخطوات البسيطة من ياسمينة التي تستعملون من خلالها أدوات المكياج كوسيلة أساسية لعمل أسهل مكياج شفاه.

ias

أولاً، نظّفي شفاهك جيدًا من الشوائب من خلال استخدام المناديل المخصّصة لازالة المكياج ثم اتركيها حتى تجف.

بعدها، ضعي القليل من الكونسيلر السائل على أطراف الشفاه فقط من الداخل فقط. اختاري درجة كونسيلر تتلاءم مع لون بشرتك وضعي الخط الرفيع على الشفاه العليا والسفلى من الداخل وطبّقيه بواسطة ريشته وليس الاسفنجة لانك بحاجة الى خط رفيع.

ثم قومي بدمج الكونسيلر بأطراف أصابعك وانتبهي أن لا تجعليه يخرج عن حدود الشفتين. يساعد الكونسيلر في اخفاء الحدود الطبيعية للشفاه لتستطيعي رسمها من جديد بحجم أصغر.

حان وقت اختيار لون قلم تحديد الشفاه على أن يكون ليس داكنًا لانه سيظهر شفتيك كبيرتين. ارسمي خطين بقلم التحديد من داخل الشفتين وتحت الخط الطبيعي لشفتيك. احرصي على أن تضعي الخط بدقه على شفتيك كي لا تبدو مزيفتين.

بعد رسم الحدود لتصغير الشفتين يجب أن تضعي أحمر شفاه داخل الحدود التي رسمتها بواسطة قلم تحديد الشفاه ولكن انتبهي أن يكون أفتح من قلم التحديد بدرجة أو اثنتين وليس أغمق كي لا يغطي على خطوط التحديد فتفشل العملية. اختاري الالوان الهادئة كالوردي والبني الهادئ.

آخيرًا، ابتعدي عن استخدام ملمعّ الشفاه أو أحمر الشفاه ذي لمعة لأنهما يجعلان الشفاه تظهر كبيرتي الحجم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية