طريقة جعلتني أظهر خصري أنحف بـ 10 سم!

طريقة جعلتني اظهر خصري انحف ب 10 سم

ساخبرك عن طريقة جعلتني اظهر خصري انحف ب 10 سم، وهي حيلة موضة سهلة تطبّقها معظم النجمات، وبالتالي ستتميزين بإطلالة رائعة جدًا، وتلفتين الأنظار بجاذبيّتك، خصوصًا إذا طبّقت معها حيل الموضة للحصول على جسم الساعة الرملية.

ias

ما أتحدّث عنه هو أحد أهم القطع في خزانة كلّ مواكبة للموضة، وهو الحزام الذي يضاعف روعة إطلالتكِ كلّما نسقته مع ملابسك، ولذا، من المهم أن تختاريه بمختلف الألوان والخامات لتعتمديه في كلّ الاوقات، وتحصلي على خصر نحيف.

ضعيه فوق البلايزر أو الجاكيت

نجمات السوشيال ميديا يعشقن وضع الحزام فوق البلايزر أو الجاكيت أو حتّى المعطق، ليس لأنّ هذا التنسيق يمنحهنّ إطلالة عصرية مميّزة، بل لأنّه أيضًا يجعلهنّ أكثر جاذبية، فاستفيدي من هذه الحيلة بدورك.

رائع مع التنورة

عندما ترتدين التنورة، ضعي القميص تحتها، وقفي أمام المرآة، وقارني إذا كانت إطلالتك أجمل مع الحزام أو بدونه، ومن دون شك لن تتخلّي عنه.

نسّقيه مع فستان السهرة

عندما تشتري فستان السهرة، أطلبي من المصمم خياطة حزام من نفس قماش الفستان ولونه، على شرط أن يكون عريضًا، إنّما ناعمًا، إذ أنّك بذلك ستحصلين على إطلالة أنيقة وخصر منحوت وجسم رائع!

وأيضًا مع الفساتين النهارية

نسّقي الحزام دائمًا مع الفساتين التي ترتديها في الأيام العادية، مهما كانت قصّتها مختلفة، فهي أيضًا تخلق التوازن في إطلالتك.

مثاليّ مع السراويل بالخصر العالي

السراويل بالخصر العالي هي من الملابس التي تعزّز جمال المرأة الممتلئة في الصور، وإذا وضعت القميص تحتها ونسّقتها مع حزام من اختيارك، فإنك ستضاعفين جاذبيتك.

للوك أكثر روعة، شاهدي في هذا الفيديو حيل تعتمدينها إذا كانت رسمة حواجبك لا تليق بوجهك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية