تعلمي طريقة عمل كونتور الانف العريض

طريقة عمل كونتور الانف العريض

الكثيرات منكن يعجزن على النظر بالمرآة أو التمتع بمكياج وجههن نظرًا لانفهن العريض. إن هذا الشكل من الانف يسبّب الانزعاج لدى الفتيات لذلك يقمن بعضهن بعمليات التجميل التي قد تكون خطرة بعض الشيء. لذلك، أتت ياسمينة اليك بحل بسيط وسهل يساعدك على تنحيف أنفك وهو من خلال المكياج أو كونتور الانف. تعلّمي كيفية تنحيف الانف بالمكياج بثواني قليلة.

ias

لكي تقومي بكنتور الانف اختاري لونًا داكنًا يساعدك في تنحيف الانف ويجب أن يكون أغمق من بشرتك بدرجتين ثم اختاري لونًا أفتح من لون بشرتك بدرجتين. يعمل اللون الداكن على اخفاء العيوب في الانف أما اللون الفاتح فهو يعمل على تسليط الضوء على الاجزاء التي تعشقينها والتي تجمّلك، أي يعمل على تسليط الضوء على أنف نحيف.

في البداية، عليك أن تضعي الفاونديشن على وجهك لتمنحك تغطية كاملة ثم عليك أن تثبّتيها بالبودرة. بعد القيام بالخطوة الاولى، طبّقي اللون الداكن على جوانب الانف أي جوانب العظمة النصفية الطويلة مستخدمة فرشاة رفيعة للقيام بهذه الخطوة. احرصي على أن تبدأي بهذين الخطّين من الحاجب أي عند بداية كل حاجب ابدأي برسم الخط وانزلي به حتى آخر الانف على كل جانب. ثم على آخر الانف حيث توجد الكرة قومي بخط صغير تصلين به الخطين الجانبين. أما الان، فحان وقت تطبيق اللون الفاتح أي الهايلايتر. طبّقي الهايلايتر بخط في وسط الانف أي بين الخطّين الجانبين اللذين رسمتيهما باللون الداكن. يسلّط الهايلايتر الضوء فقط على نصف أنفك ويبعد النظر عن عرضه أو حجمه الكبير.

في الاخير، أمامك عملية دمج اللونين بعد تطبيقهما على الانف لذلك خذي اسفنجة خاصة بالمكياج واحرصي على أن تكون رطبة. وادمجي اللونين سويًا ولكن انتبهي ألاّ تبقى الخطوط التي رسمتيها واضحة بل يجب أن يبرز ظلال اللونين فقط .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية