احصلي على لوك غير تقليدي في يومك الكبير مع مكياج ترابي وبنفسجي للعرايس

طريقة عمل مكياج ترابي وبنفسجي للعرايس

تقدّم لك ياسمينة في هذا المقال ابرز النصائح والخطوات المطلوبة للحصول على مكياج فخم للعرايس ولا سيما على صعيد العيون لتطلّي بلوك عصري وحديث وغير تقليدي:

ias

  1. كيفية تطبيق مكياج ترابي للعرايس
  2. طريقة عمل مكياج عرايس فخم للعيون الصغيرة
  3. مكياج بنفسجي للعروس لاطلالة جذابة وساحرة

1- كيفية تطبيق مكياج ترابي للعرايس

طريقة عمل مكياج ترابي وبنفسجي للعرايس

يعتمد المكياج الترابي على الالوان البنيّة، والبيج والنيود بشكل اساسيّ، وهو من انواع المكياج الذي يتلاءم كثيراً مع البشرة السمراء والشقراء وبمقدوره منح المرأة اطلالة جذابة جدّاً وساحرة في كلّ المناسبات خصوصاً على صعيد العيون لنظرات كلّها ثقة وقوّة وسحر.

واذا كنت تودّين تطبيق المكياج الترابي في يوم عرسك، عليك اولاً تطبيق كريم اساس مناسب لنوع البشرة سواء الدهنية او المتوسطة او العادية، واختياره بدرجة واحدة أغمق من لون بشرتك بغية اخفاء الشوائب والعيوب وتوحيد لون البشرة والرقبة ايضاً وأعلى الصدر، تمهيداً لبقية المكياج.

بعدها، طبقي ظلال العيون من باليت مورفي باللون البنيّ الفاتح، عند زاوية العين الداخليّة، بواسطة فرشاة رفيعة مخصصة للمكياج، وضعي الاي شدو البني الغامق عند الزاوية الخارجيّة للعين، مع دمج الالوان لنظرات جذابة اكثر واطلالة عصرية ومميزة وخاصة بك. ومن ثمّ طبقي ظلال العيون الذهبية على الجفن الثابت وعند الزاوية الخارجيّة للعين.

وعلى صعيد الايلاينر، عليك تطبيق اسلوب عيون القطة اذا كنت تبحثين عن عينين مسحوبتين وضعي الكحل البني داخل العين، اذا كنت من صاحبات العيون الكبيرة. ومن ثمّ طبقي المارسكارا السوداء لتكثيف وتطويل الرموش ومنح عينيك جاذبيّة رائعة، ومن الافضل ان تختاري الماسكارا من ماركة فخمة ومضادة للمياه حتى تصمد لاطول وقت ممكن وترافقك في كلّ عرسك مثل ماسكرا برجوا Bourjois.

ولا تنسي تطبيق البلاش باللون المشمشي الفاتح، واختيار قلم تحديد الشفاه باللون البني الفاتح، مع قدرتك على اختيار ارواج قادرة على تكبير الشفاه وملئها وتأمين التغطية المثاليّة لها، ومنع التشقّقات وترطيبها على ان تكون ايضاً مقاومة للمياه والطعام حتى تحافظ على ثباتها طويلاً، وضعي احمر الشفاه باللون الدراقي الداكن او البني لاطلالة كاملة ومتكاملة في يوم عرسك الكبير.

اما اذا كنت تعانين من مشكلة الحواجب الخفيفة، يمكنك في هذه الحالة ان تستخدمي قلم او جل تحديد الحواجب لرسمها جيّداً وملئها ومنحها الشكل الطبيعي المطلوب للوك المثاليّ الفخم.

اقرأي المزيد: شاهدي صور اساليب مكياج برونزي للسهرات والاعراس الفخمة

2- طريقة عمل مكياج عرايس فخم للعيون الصغيرة

طريقة عمل مكياج ترابي وبنفسجي للعرايس

اذا كنت من صاحبات العيون الصغيرة، عليك اولاً ان تستخدمي قلم الكحل باللون البني الغامق بغية رسم خط عند طيّة العين، وخطاً ثانياً ابتداءً من زاوية العين الداخليّة وصولاً الى تلك الخارجيّة، على ان يتصل الخطان ببعضمها.

استخدمي بعدها فرشاة صغيرة بهدف مزج المكياج عند حدود الجفن المتحرّك لابراز جمال العينين، وضعي من ثمّ ظلال العيون باللون الذهبي من باليت مورفي على الجفن المتحرك ابتداءً من زاوية العين الداخليّة وصولاً الى الزاوية الخارجيّة منها، واستخدمي الايلاينر الاسود السائل لرسم خطّ ابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً الى الخارجية منها لتحديد شكل العين.

ومن ثمّ استخدمي ماسكرا برجوا Bourjois السوداء لتطويل الرموش وتكثيفها والحصول على نظرات جذابة وساحرة وقوية وكلها ثقة. ولا تنسي في الخطوات الاولى قبل الانتقال الى مكياج العيون ان تطبقي كريم الاساس على البشرة بغية اخفاء الشوائب والعيوب ومنح البشرة النضارة والصفاء والاشراقة الرائعة المطلوبة، واجعلي من مكياج الشفاه طريقك الى الاطلالة الجذابة والجريئة والمفعمة بالانوثة.

اقرأي المزيد: بالخطوات تعرفي على طريقة عمل مكياج عرايس خليجي فخم

3- مكياج بنفسجي للعروس لاطلالة جذابة وساحرة

طريقة عمل مكياج ترابي وبنفسجي للعرايس

يستطيع اللون البنفسجي ان يعطيكي اطلالة عصرية وجذابة وغير تقليدية في يوم زفافك خصوصاً انه يخرجك من الالوان السوداء والفضية والرمادية المعتمدة عادة في مكياج العرايس، وهو من الالوان التي باتت رائجة جدّاً في الفترة الاخيرة ومعتمدة في الكثير من السهرات والمناسبات السعيدة والحفلات والاعراس.

بداية طبقي الفاونديشين على بشرتك بلون اغمق بدرجة واحدة، وعلى الرقبة ايضاً لتوحيد لون البشرة واعطائها الاشراقة المطلوبة، واخفاء كامل الشوائب والعيوب التي تؤثّر سلباً على الاطلالة ككلّ. بعدها طبقي ظلال العيون من باليت مورفي باللون البنفسجي الفاتح بدءاً من الزاوية الداخليّة للعين، وصولاً الى نصف الجفن المتحرّك ثمّ ضعي اللون البنفسجي الداكن من باليت مورفي عند منتصف العين وصولاً الى الزاوية الخارجية منها وادمجي الالوان ببعضها لنظرات جذابة وساحرة.

بعدها ارسمي خط ايلاينر اسود سائل رفيع ابتداءً من زاوية العين الداخليّة وصولاً الى الزاوية الخارجيّة ثم ضعي الكحل الاسود داخل العين، وطبقي ماسكرا برجوا Bourjois من اجل تطويل وتكثيف الرموش، ولك ان تجربي تركيب الرموش الاصطناعية اذا كنت تبحثين عن نظرات اكثر جرأة وقوّة.

ومن ثمّ طبقي بلاشر باللون المشمشي الفاتح، وضعي احمر الشفاه بألوان فاتحة كالبيج او البني الفاتح او النيود، وقومي ايضاً بتحديد الحواجب من خلال القلم او الجل المخصص لشكل طبيعي ونظرات جذابة جدّاً تكمّل اطلالتك المثاليّة.

اقرأي المزيد: استوحي اطلالتك الراقية من افخم مكياج عرايس 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية