إختاري طلاء الأظافر المثالي لإطلالتك

تحتار معظم النّساء عندما يأتي دور الإهتمام بجمال الأظافر وتنسيقها مع الإطلالة، البعض يعتبر أن اختيار لون الطلاء يعود إلى الماكياج والبعض الآخر ينصح بملاءمته بالثياب، أمّا ياسمينة فتقدّم اليك أفضل النصائح لاختيار اللّون المناسب لإطلالة مكتملة تشعّ أنوثة وجمالا.

ias

نصائح عامة

- للمكياج الصيفي الملوّن ننصحك باختيار طلاء الأظافر بحسب ألوان هذا الماكياج، أي تنسيقه مع أحمر الشّفاه أو ظلال العيون.

  • لمكياج الألوان الترابية أو النيود ننصحك باختيار طلاء الأظافر بحسب ألوان ثيابك.
  • عند إرتداء اللون الأسود أو الأبيض، إختاري الطّلاء وأحمر الشّفاه باللون نفسه.

اقرأي المزيد: رسمات مميزة على أظافرك بخطوات بسيطة في المنزل

لإطلالة صيفيّة مميّزة تبرز جمالك بأسلوب متألّق اليك بعض الأساليب:

الأظافر بحسب ظلال العيون: اختاري ظلال العيون الأزرق وزيّني أظافر يديك بهذا اللون من OPI، اعتمدي ظلال العيون باللّون الأزرق على الجفن المتحرّك وارسمي بالقلم الأسود خطّاً ناعماً داخل العين لتحديد جمالها، طبّقي الماسكارا وأحمر الشّفاه باللّون الزّهري الفاتح. لإتمام إطلالتك، زيّني أظافرك بطلاء الأظافر باللّون الأزرق الفاتح الذي يتميز بلونه اللماع وعلى الإصبع ما قبل الأخير اعتمدي تدرّج اللّون الغامق لمنح يديك إطلالة مميّزة.

اقرأي المزيد: وداعا للأظافر المكسورة مع أكياس الشاي

الأظافر بحسب أحمر الشّفاه: لإطلالة صيفية مميّزة، اختاري أحمر الشّفاه باللّون الزهري الداكن وطلاء الأظافر باللون نفسه من OPI. ضعي ظلال العيون باللّون الزهري الفاتح وطبّقي الماسكارا على رموشك لعيون جذّابة، اختاري الأقلام الملوّنة لرسم داخل العين، ولا تنسي تطبيق تقنية التوازن بين أحمر الشفاه وظلال العيون من خلال اختيار أحمر الشفاه بلّون الفوشيا القوي. نسّقي لون الطلاء مع أحمر الشّفاه واختاري الفوشيا من مجموعة OPI لإطلالة صيفية ساحرة وأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية