عادة جمالية قديمة لتكثيف الحواجب تعود الى الواجهة مجدداً وهي مستوحاة من المغربيات!

عادة جمالية قديمة لتكثيف الحواجب تعود الى الواجهة مجدداً وهي مستوحاة من المغربيات!

هل اتبعت طرق تكثيف الحواجب المختلفة بما فيها طريقة تكثيفها بالمكياج؟ وهل سئمت من ملئها بالقلم أو ظلال العيون التي تختارينها بلون قريب من لون حواجبك ولكن في الوقت ذاته تخشين اتباع تقنية تكثيف الحواجب بالتاتو؟ عليك إذاً اللجوء الى العادة الجمالية القديمة التي تعتمدها المغربيات والتي ثبت أنها الحلّ الامثل لتكثيف الحواجب.

ias

بما أنّ رسم الحواجب وتكثيفها بالقلم أو بظلال العيون يتطلب بعضاً من وقتك ويبطئ بالتالي روتينك الجمالي، أعاد خبراء المكياج استخدام التقنية القديمة التي اشتهرت بها المغربيات ألا وهي الحنة لتكثيف الحواجب.

وبحسب ما تقول خبيرة مكياج المشاهير والنجمات، إيمي جان لينهان، "إذا كنت ترغبين في الحصول على حواجب عريضة وكثيفة من دون اللجوء الى التاتو، عليك استخدام الحنة ذلك المستحضر الطبيعي الذي يمنحك نتيجة أكيدة ومضمونة مدّة شهر أو أكثر، من دون أن يضرّ ببشرتك".

ويكفي أن تختاري لون الحنة الذي يناسب لون حواجبك وتصبغيها تماماً كما تصبغين شعرك بها، لتحصلي بالتالي على حواجب عريضة وكثيفة في 15 دقيقة فقط. وبحسب إيمي، فإن تكثيف الحواجب بالحنة يترك تأثيراً رائعاً على وجهك ويغنيك بالتالي عن تطبيق مكياجات قوية وثقيلة.

يذكر أنّ تكثيف الحواجب بالحنة يدوم شهراً أو أكثر وذلك بحسب طبيعة بشرة كلّ امرأة، إذ إن اللون يدوم أطول لدى صاحبات البشرة العادية في حين أنه يختفي أسرع لدى صاحبات البشرة الدهنية.

اقرئي المزيد: بالفيديو، أداة كورية ثورية لتكثيف الحواجب أشعلت مواقع التواصل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية