لوكات وقعنا في حبّها من عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021

عروض الازياء الجاهزة لربيع وصيف 2021

عروض الازياء الجاهزة لربيع وصيف 2021 فاقت توقّعاتنا بروعتها، فنحن اعتقدنا أنّ معظم دور الأزياء لن تتمكّن من تقديم تصاميم رائعة بسبب تفاقم جائحة كورونا، إذ أنّها ألزمت معظم العمّال بالبقاء في المنزل. ولكن يبدو أنّ هذه الفترة عزّ.ت الإبداع لدى المصممين، وهذا ما اكتشفناه أيضًا من مجموعات أُطلقت خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

ias

سترات التويد

عروض الازياء الجاهزة لربيع وصيف 2021
اختاري سترة تويد للوك فخم وأنيق

بفضل Chanel، تطلّ سترات التويد في كلّ موسم بتصاميم مواكبة للموضة، إذ أنها تشكل قطعًا أيقونية بالنسبة لها. لذا، لها حضور بارز أيضًا في ربيع وصيف 2021، فهي مثالية لكلّ سيدة تعشق الوكات الأنيقة والفخمة. لقد أقامت الدار عرضها في مبنى الـ Grand Palais في باريس، وتزينت منصة العرض بأحرف كبيرة لاسم العلامة، تجسيدًا لعلامة هوليوود الشهيرة في جبال سانتا مونيكا. وقد ضمت المجموعة تصاميم رائعة من البدلات النسائية، التنانير، العباءات، السراويل الواسعة، شورتات البرمودا، سترات الجلد، وغيرها من الخيارات التي تمنح المرأة إطلالة عصرية ومريحة.

اللوكات الحيوية

عروض الازياء الجاهزة لربيع وصيف 2021
أطلقي العنان لشخصيتك المرحة

أطلق إيلي صعب مجموعته لربيع وصيف 2021 ضمن أسبوع الموضة الباريسي، ولكنّه على غير عادة، لم يعرضها في العاصمة الفرنسية، بل اختار بقعة من جبال لبنان الرائعة، وألبس عارضات الأزياء ملابس في غاية الأناقة، الأنوثة والرقي، ليتجوّلن بحريّة وسط المناظر الرائعة. المجموعة حملت عنوان Hymne A La Vie أي أنشودة الحياة باللغة العربية، وضمّت فساتين بصيحات عكست حبّ الحياة والبهجة، سواء من خلال الألوان التي تنوعت بين الأبيض والأحمر والأخضر والأصفر والزهري وغيرها، أو النقشات الرائعة للأزهار، أو اللمسات الأنثوية الجميلة، مثل الأكتاف المنفوخة، الريش، التدرّجات المعدنية، الكشاكش، التطريزات وغيرها. 

روعة النقشات

عروض الازياء الجاهزة لربيع وصيف 2021
اختاري الأزياء المزينة بالنقشات لتكوني مميزة

قدّمت Dior مجموعتها لربيع وصيف 2021 في اليوم الأول من أسبوع الموضة الباريسي، في حديقة Jardins des Tuileries، كاشفة عن تصاميم استوحيت من إرثها، أعادت المديرة الإبداعية Maria Grazia Chiuri تقديمها بما يتماشى مع أسلوب حياتنا الحالي. تميّزت معظم الازياء بألوانها الهادئة، وأكثر ما لفتنا هو اختيار مختلف النقشات لتزيين ما شملته من تنانير وفساتين وسترات وسراويل وغيرها. اللوكات تمنحكِ التميّز إلى أقصى حدّ بسبب جمال النقشات، فلا تفوّتي أبدًا اعتماد هذه الترند.

لوكات الأكتاف المروّسة

عروض الازياء الجاهزة لربيع وصيف 2021
لا تترددي باعتماد أكثر الترندز جرأة!

الأكتاف المروّسة هي من ترندز لن تعتمدها سوى المرأة الجريئة، وقد برزت في مجموعة Balmain، إذ رافقت ما قدّمته الدار من بدلات نسائية وقمصان وفساتين لفتتنا بألوانها، لتمنح المرأة لمسات مميّزة، ولتعكس أيضًا شخصيّتها القويّة وثقتها الكبيرة بنفسها، وعدم خوفها من كسر التقاليد.

اللوكات الناعمة

عروض الازياء الجاهزة لربيع وصيف 2021
اعكسي شخصيتك الهادئة مع أجمل التصاميم

ليس هناك أجمل من الإطلالات الهادئة خلال الربيع والصيف، وهي المفضّلة لدى معظم السيّدات، ولذا، نرى القطع التي تمنحكِ إياها في كلّ موسم بتصاميم جميلة. ففي مجموعة Chloe مثلًا، لفتتنا الفساتين الناعمة بتصاميمها، وبرزت بألون متنوعة من بينها تدرّجات الباستيل، فتسوّقيها بأجمل القصات قبل بداية الموسم، وكوني الأجمل بين صديقاتكِ.

المعاطف الطويلة

عروض الازياء الجاهزة لربيع وصيف 2021
نسقي المعطف الطويل مع مختلف إطلالتكِ

تأخذنا مجموعة Louis Vuitton إلى الثمانينات، ولفتتنا كلّ التصاميم التي ضمتها إذ أنّها أتت بما يناسب مختلف الأذواق، ومن بينها المعاطف الطويلة التي أتت بما يتيح لكِ تنسيقها كما تريدين، مع حذاء سنيكرز للوك مريح، أو حذاء Pump مثلًا للوك كلاسيكي. وضمت المجموعة عددًا من الأزياء التي تمنحكِ لمسات مميزة جدًا، مثل السترات المنفوخة المربّعة الشكل، القطع البراقة، الملابس المزينة بالخطوط العامودية، أو بالأفقية، أو بمختلف النقشات.

الملابس الجلدية

عروض الازياء الجاهزة لربيع وصيف 2021
لا غنى عن الملابس الجلدية

مهما تبدّلت المواسم والصيحات، تحافظ الملابس الجلدية على مكانتها في عالم الموضة، وهي لها حضور بارز في كلّ مجموعة تقدّمها Hermès، أحدثها التي أطلقتها ضمن أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2021. فقد برزت الملابس الجلدية على منصة عرضها بمختلف الألوان، مشكّلة قطع ملابس غاية في الروعة، تنوعت بين الفساتين، التنانير، السترات والمعاطف. 

اللمسات المعدنية

عروض الازياء الجاهزة لربيع وصيف 2021
تألّقي في السهرات بأجمل اللمسات

تشقّ الأزياء بالتدرّجات المعدنيّة طريقها إلى العام 2021، لتتيح لكِ التألّق في مناسباتكِ بلوك جذّاب جدًّا. فقد برزت في عدّة مجموعات، كما مع Balneciaga التي عكست جمل هذه الترند سواء من خلال التوبات التي بإمكانكِ تنسيقها مع شورت، أو سروال أو تنورة، أو من خلال فستان يتيح لك الحصول على لوك مثالي في دقئاق. 

اللوكات الرياضية

عروض الازياء الجاهزة لربيع وصيف 2021
تمتعي بإطلالة مريحة وعصرية

ليس هناك أفضل من الملابس التي تتيح لنا التحرك براحة لساعات طويلة، ومن بينها السراويل الرياضية التي برزت على منصة عرض Miu Miu بتصاميم يمكن تنسيقها ليس مع الملابس الرياضية فحسب، وإنما مع أخرى تمنحكِ لوكًا عصريًا جميلًا. اعتمديه مثلًا مع كروب توب وصندل مفتوح، أو مع سنيكرز وسترة رياضية. تميزت المجموعة بلوحة من الالوان الحيوية التي رافقت تدرجاتها معظم الأزياء، مثل البرتقالي والأصفر، وازدادت جمالًا مع تفاصيل تضفي التميز على المرأة، كعقدة الفراشة والنقشات.

اللوك الأبيض بالكامل

عروض الازياء الجاهزة لربيع وصيف 2021

لتلفتي الأنظار بروعتكِ في صيف 2021، اعتمدي اللوك الأبيض بالكامل، من خلال اعتماد ملابس وأكسسوارات بهذا اللون في الوقت نفسه، كما رأينا في مجموعة Stella McCartney التي تم التركيز فيها على الأشكال والقصات المبتكرة. 

جمال اللوك الأحمر

عروض الازياء الجاهزة لربيع وصيف 2021
الفتي الأنظار بإطلالة رائعة

الأزياء باللون الأحمر هي من ترندز الموضة التي تحسّن مزاجكِ، وقد قدّمت أجمل التصاميم منها Givenchy، والتي من شا،ها أن تمنحكِ الكثير من التميّز. تجدين الملابس بهذا اللون بتدرّجات مختلفة، لذا احرصي على اختيار ما يتناسب منها مع لون بشرتكِ. 

شاهدي كيف تمزجين بين ظلال العيون لإطلالة مثالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية