علاج امراض القلب بالاعشاب وبخلطات سهلة التحضير

علاج امراض القلب بالاعشاب

ان امراض القلب هي من المشاكل الصحية الشائعة التي نعاني منها، وهي قد تتسبب في اعاقة نشاطك اليومي. من هنا تبحثين دائماً عن العلاجات الفعالة ومنها الاعشاب.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على علاج امراض القلب بالاعشاب.

1- الشاي الاخضر: ان الشاي الاخضر يساعد على الوقاية من امراض عديدة يمكن ان تعاني منها، فهو غني بمضادات الاكسدة وهو يساعد في الحفاظ على نسبة الكوليسترول ويحد من ارتفاع ضغط الدم وقد ثبت علمياً أن الشاي الاخضر يقلل من خطر الوفاة بمشاكل القلب وضيق الاوعية الدموية.

2- الكركم: ان الكركم هو الحل الجذري لممختلف مشاكل القلب، فهو يحتوي على العديد من الأحماض الدهنية غير المشبعة والتي تساعد على خفض مستوى الكوليسترول في الدم ويساعد على الوقاية من الامراض التي تصيب الاوعية الدموية.وتناوله بشكل مستمر يساعد على تقوية المناعة.

3- الزنجبيل: يساهم الزنجبيل في خفض مستوى الكوليسترول في الدم، ويعمل على تعزيز صحة القلب ويقلل من خطر الاصابة بالامراض القلبية كتصلب الشرايين والسكتات الدماغية. كما ويعمل الزنجبيل على تقوية المناعة ويحد من الاصابة بعدد من الامراض المختلفة.

4- عشبة الزعرور: تشتهر هذه العشبة بانها من الاعشاب التي يتم الاعتماد عليها في علاج الكثير من امراض القلب وتعالج اضطرابات القلق البسيطة والمتوسطة، وتخفف من الم الصدر المصاحب للذبحة الصدرية والتي يتسبب بها انخفاض مستوى تدفق الدم الى القلب.

إذاً، بعد ان تعرفت على علاج امراض القلب بالاعشاب، فاي منها يمكن ان تختاري؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية