علاج تساقط الشعر للرجال وتكثيفه بنصائح وخلطات بسيطة

علاج تساقط الشعر للرجال وتكثيفه

مصدر الصورة موقع Freepik

ان كنت تبحثين عن علاج تساقط الشعر للرجال وتكثيفه، ياسمينة اختارت ان تقدم لك هذه المجموعة من النصائح والخلطات الفعالة التي تحافظ على صحة شعره.

ias

ان اختيار تسريحات شعر تلفت الرجل هو ما سبق وكشفناه لك في مقالات سابقة، وقد اخترنا السوم ان نعرفك على اسباب تساقط الشعر عند الرجال وطريقة تكثيفه.

نصائح للحد من تساقط الشعر للرجل:

يحتاج الرجل في اطار العناية بالشعر الى الالتزام بمجموعة من النصائح الفعالة التي تحافظ على صحة الشعر:

خلطات للحد من تساقط الشعر للرجال:

ايضاً يمكن للرجل ان يعتمد على مجموعة من الخلطات الطبيعية الفعالة التي تحد من تساقط الشعر:

  • خلطة جل الصبار: هي من افضل الخلطات التي تعمل على تغذية الشعر بعمق والتخلص من مشكلة تساقطه. لذلك، يجب خلط ملعقتين من جل الصبار مع ملعقة من زيت الزيتون. ثم تطبيق المزيج على الشعر من الجذور الى الاطراف مع الحرص على تدليك فروة الرأس بحركات دائرية, يترك لمدة 20 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر.
  • خلطة الزيوت الطبيعية: هي من الخلطات الغنية بالمغذيات الطبيعية التي تمنحك شعراً صحياً وجذاباً. لذلك، تخلط كمية متساوية من زيت الزيتون مع زيت اللوز الحلو. يطبق المزيج على الشعر من الجذور الى الاطراف ويترك لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بالماء.
  • خلطة الحلبة: الحلبة ايضاً فعالة في مجال العناية بالشعر وهو يساعد الرجل على التخلص من مشكلة تساقط الشعر. تنقع ملعقتين من بذور الحلبة في الماء لليلة كاملة. في الصباح، قومي بطحنها واضيفي اليها ملعقتين من العسل. طبقي المزيج على شعر مع تدليك فروة الرأس به. اتركي المزيج لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

هذه هي اذاً طريقة التخلص من تساقط الشعر عند الرجال، وتعرفي ايضاً على اسباب تساقط الشعر للرجال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية