علامات ندم الزوج بعد الخيانة فهل ستسامحينه؟

علامات ندم الزوج بعد الخيانة

علامات ندم الزوج بعد الخيانة كثيرة وتظهر في تصرفاته وطريقة تعامله معك، وياسمينة اختارت ان تعرفك عليها لتعرفي اذا كنت قادرة على مسامحته

ias

هناك العديد من الاسباب التي تدفع الزوج الى الخيانة، الا انه قد يندم في ما بعد ويحاول اصلاح خطأه عبر القيام بمجموعة من التصرفات التي تعبر عن ندمه.

تلبية احتياجاتك:

ان الزوج عندما يخون ويندم سيشعر ان زوجته ضحية وبالتالي يحاول التعويض عليها بمختلف الاساليب. سيسعى حتماً الى تلبية احتياجاتها وارضائها ليكسب رضاها من جديد. سيحاول ان يتأقلم مع مختلف الظروف التي تجعلك تستعيدين ثقتك به والتقرب منك اكثر. في هذه الفترة ستلاحظين انه يقوم بامور كان يرفض القيام بها في السابق.

سيقطع علاقته مع عشيقته:

اول ما سيفعله شريكك عندما يندم على الخيانة، سيقطع علاقته بالمرأة الاخرى، وهذا يدل على انه فقد اهتمامه بها ويحاول اصلاح العلاقة بينكما.

الاعتذار باستمرار:

سيحاول دائماً ان يعبر لك عن ندمه الشديد ويخبرك ان هذه الغلطة لن تتكرر ويطلب منك مسامحته. لكن من الضروري في هذه الحالة ان تتأكدي من ان شريكك صادق وهو فعلاً نادم على ما حصل.

التواصل المستمر:

ستلاحظين في هذه الفترة ان تواصله معك يزداد وانه يحاول الاتصال بك طوال اليوم عندما لا تتواجدان سوياً. وفي حال وجودكما في البيت ستلاحظين انه يخصص وقته ليكون معك ويساعدك في مختلف الامور.

هذه هي اذاً العلامات التي تدل على ندم الشريك بعد الخيانة، واكتشفي بين العودة إلى الشريك وكرامتك.. إليك ما عليك فعله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية