كيف احتفلت دينا الشربيني بعيد ميلادها في أزمة كورونا؟

عيد ميلاد دينا الشربيني في أزمة كورونا!

احتفلت دينا الشربيني مع فريق تصوير مسلسلها الرمضاني بعيد ميلادها ظلّ أزمة فايروس الكورونا، فقد تداول رواد الانترنت مقطع فيديو يظهر فيه أعضاء فريق مسلسل "لعبة النسيان" وهم يحتفلون. 

ias

وتحاول المسلسلات الرمضانية أن تكمل تصويرها رغم الحجر المنزلي المحكم في جميع الدول، مع الالتزام بالوقاية، وفريق عمل مسلسل عبة النسيان يثبت أنّ التصوير جارٍ رغم التوصيات بالبقاء في المنزل. وارتدى عدد كبير من طاقم العمل القفازات الطبية والكمامات والماسكات الطبية خوفا من العدوى بفيروس كورونا.

وظهرت الشربيني بجاكيت باللون الوردي بالإضافة إلى قفازات طبية وكمامة، ومن الملفت أنّها كانت تحاول إطفاء الشموع الموجودة على قالب الكيك بيدها لا بفمها، وهذا كوسيلة للوقاية من الكورونا.

مسلسل "لعبة النسيان" الدرامي والمأخوذ من مسلسل إيطالي هو ثاني بطولات دينا الشربيني في الدراما التلفزيونية، بعدما قدمت مسلسل "زى الشمس" العام الماضي.

وفي العام الماضي، نشر الفنان عمر السعيد على حسابه فيديو للاحتفال بعيد ميلاد دنيا ويشاركها عمرو دياب وكتب تحته ”هبي بيرث داي دينا.. وعلى رأي الهضبة.. يتعلموا يتعلموا“. لكن لم يظهر الفنان المصري هذه السنة معها.

ونشرت إنجي المقدم صورتها مع دينا الشربيني هذا العام وكتبت:

> "عيد ميلاد سعيد يا روح قلبي .. أتمنى لك عيد ميلاد رائعا وسنة رائعة يا رب مليئة بالسعادة والنجاح وكل ما تتمنينه".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية