غسلت شعرها بحبوب القهوة وبعد نصف ساعة كانت المفاجأة!

غسلت شعرها بحبوب القهوة وبعد نصف ساعة كانت المفاجأة!

غسلت شعرها بحبوب القهوة وبعد نصف ساعة كانت المفاجأة، تجربة قامت بها الكاتبة “فيبي والر” بعد نصيحة غريبة من أحد الزملاء سنعرضها عليك.

ias

من المعروف أن القهوة هي واحدة من أهم المشروبات المنشطة والمعززة للطاقة، وقد يبدو مستحيلاً للبعض أن يتخلوا عنها خصوصاً في الفترة الصباحية. أما بالنسبة لهذه الشابة فقد أصبح من الصعب عليها أن تتخلى عن حبوب القهوة، ليس لتحضير المشروب وإنما لاستخدامه على شعرها.

تفاصيل غريبة!

تشير هذه الوصفة الى الفوائد الكبيرة للقهوة على الشعر، إذ أنها تتفوق على الماء والصابون لناحية عدم احتواها على نسبة كبيرة من الحموضة وهذا ما يجعلها مثالية لزيادة لمعان الشعر، إضافة الى تحفيز نموه.

القهوة للعناية بالشعر

وبناءً على ذلك، طبقت فيبي القهوة على رأسها وفركت شعرها جيداً، وبعد المعاناة قليل في فرد الحبوب وتنظيف الشعر نهايةً، لاحظت فيبي أن شعرها أصبح أكثر لمعاناً وإشراقاً، وأن تسريحه أصبح سهلاً بسبب الانسيابية الرائعة.

أما أنت عزيزتي، فإذا أردت تجربة هذه الوصفة، عليك استخدام القهوة (التي تحتوي على حبوب صغيرة نوعاً ما) وتطبيقها على شعرك الى جانب الماء، وبعد نصف ساعة تقريباً اغسلي القهوة وتخلصي من آثارها ثم جففي شعرك وشاهدي النتائج!

إكتشفي أيضًا غسلت شعرها وغلفته بأوراق الالمنيوم فكانت الدهشة بعد ساعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية