فاشرون كونستانتين تجعل عالم الساعات أكثر متعة خلال معرض SIHH

إليك أجمل ساعات Vacheron Constantin التي عرضت خلال SIHH

تألقت دار فاشرون كونستانتينالعالمية في معرض SIHH للساعات الذي يقام سنوياً في جنيف. تميزت الدار هذا العام بالتفاصيل والنقوش التي أضافتها إلى الساعات لصنع منتجات فريدة من نوعها تروي كل منها قصة. لم تعتمد فاشرون كونستانتين على المظهر الخارجي للساعة فقط بل أنها تألقت بالمزاية التقنية التي أضافتها وطورتها.

ias
إليك أجمل ساعات Vacheron Constantin التي عرضت خلال SIHH

كشفت فاشرون كونستانتين عن تحفتان جديدتيان ضمن مجموعة Les Cabinotiers الحصرية للغاية.ويتألّف الموديلان من باقة تعقيدات تدخل في صناعة الساعات الراقية وتتطلّب مهارةكبيرة، تمّ تسليط الضوء عليها بواسطة فنّ النقش. إنّهما عبارة عن إنجاز في مجالا لتصغير والتفوّق الحرفي اليدوي . لقد تلوّن القرصان المتشابهان لكلّ من ساعة "Grande Complication Ornementale" و "Grande Complication Crocodile" بلونا الباذنجاني والرمادي الداكن ، بينما نُقشت علبتاهما بالنمط"الفيكتوري" الزخرفي ونمط "جلد التمساح" . يقوم حزام أنيق، مصنوع من جلد التمساح ومثبّت بفضل مشبك مسماري منقوش بأسلوب يتماشى مع موضوع الساعة، بوضع اللمسة النهائية المثالية على هاتين الساعتين الفاخرتين والمقدّمتين في علبة راقية مزودة بجهاز لتشغيل الساعة .

إليك أجمل ساعات Vacheron Constantin التي عرضت خلال SIHH

تقدّم فاشرون كونستانتين تشكيلة Métiersd’Art Les Aérostiers كإشادة لتاريخ الطيران وبداياته. على قرص الساعة، حقّق النقاشون لدى الدار إنجازاً حقيقياً: فقد نسخوا بشكل مصغّر التصاوير التاريخية لخمس رحلات جوّية حصلت في فرنسا بين عامي 1783 و 1785.

تمثّل تشكيلة Métiers d’Art Les Aérostiers عدداً من الرحلات إلى قلب السماء، مجسّدةً حقبة أشعلتها روح الاستكشاف. وعبر نقشها بكلّ براعة من قبل الحرفيين المهرة في فاشرون كونستانتين، تُقدّم ساعات الرحلات الجويّة الخمس في إصدار محدود مرقّم من خمسة قطع.

إليك أجمل ساعات Vacheron Constantin التي عرضت خلال SIHH

تستقبل مجموعة Overseas المخصّصة بالمسافرين، تصميمان جديدان يجسّدان الأناقة الغير المتكلّفة:توفّر ساعة Overseas dual time قراءة متزامنة لمنطقتان زمنيّتان. بينما صُمّمت ساعة Overseas ultra-thin perpetual calendar مع علبة فائقة الرفع من الذهب الوردي ،تبلغ سماكتها 8.1 مم. وتتميّز ساعتا Overseas الجديدتان براحتها وسهولة استخدامها، إضافة إلى أسلوب يتبدّل مع تغيير الأحزمة.

إليك أجمل ساعات Vacheron Constantin التي عرضت خلال SIHH

زُوّدتساعة Traditionnelle الكلاسيكيةالأنيقة بتعقيد مفيد ومنمّق تحرّكه حركة ميكانيكية ذاتية التدوير: معايرة 2460 QCL المطوّرة والمصنّعة بالكامل من قبل فاشرونكونستانتين. اختيرتفاشرون كونستانتين تسليط الضوء على موديلات Traditionnelle الجديدة عبر ابتكار نسختين حصريتين Collection Excellence Platine . ومن خلال هذا المفهومالذي أُطلق عام 2006، تقدّم الدار لهواة جمع الساعات نسخاً استثنائية تتراوح بينالأكثر بساطة والأكثر تعقيداً، والمقدّمة بإصدارات محدودة.تمّ إنتاج ساعة Traditionnelle Complete Calendar بإصدارمحدود من 100 قطعة وTraditionnelle Tourbillon من 25 قطعةمرقّمة ترقيماً فردياً.

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة Vacheron Constantin الجديدة FIFTYSIX

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية