فساتين سهرة حمراء لإطلالة جذّابة ورائعة

فساتين سهرة حمراء لاطلالة جذابة ورائعة

فساتين سهرة باللون الاحمر هي مثالية لإطلالة جذابة ورائعة، ولذا، يقدّمها مصمّمو الأزياء في كلّ موسم بتصاميم وقصّات متنوعة تحاكي مختلف الأذواق، والتي يمكنكِ أن تختاري منها ما يناسبكِ لتتألّقي في أيّ مناسبة، إن في خطوبتكِ أو حفل زفاف صديقتكِ. فإضافة إلى فساتين السهرة باللون الأسود، تعدّ تلك المميزة بلونها الأحمر من أجمل الخيارات. 

ias

الأناقة، الرقيّ، الأنوثة والجاذبيّة… كلمات تختصر تصاميم فساتين السهرة الحمراء التي لفتتنا في مجموعات الموسم، إذ أطلّت بتصاميم ترافقكِ في مناسباتكِ لتضفي عليكِ رونقًا خاصًّا. بعيدًا عن الإطلالات التي اعتدت اعتمادها في الأيام العادية، اختاري فستانًا أحمر واستعدي لتخطفي أنفاس الجميع لحظة وصولكِ إلى سهرتكِ! فاطّلعي مع ياسمينة على أجمل هذه الفساتين، واختاري منها ما يحاكي ذوقكِ.

تألّقي بإطلالة فخمة

فساتين سهرة حمراء لاطلالة جذابة ورائعة
من مجموعة زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2020

اخطفي الانظار بروعة إطلالتكِ مع الفساتين الحمراء المزيّنة بتفاصيل فاخرة، مثل التطريزات والخرز والغليتر، والتي تمنحكٍِ الكثير من التألّق والجاذبيّ’، لتكوني الأجمل في عيون جميع الحاضرين. ولمزيد من التميز، نسّقي إطلالتكِ مع أكسسوارات فخمة، مثل صندل ذهبيّ ومجوهرات راقية.

برز بتصاميم أنيقة ومريحة

فساتين سهرة حمراء لاطلالة جذابة ورائعة
تألقي بفستان أحمر بقصّة أنيقة ومريحة

من أجمل التصاميم التي لفتتنا للفستان الأحمر هذا الموسم، ذاك المميّز بتصميمه المريح والأنيق في الوقت نفسه، ومن بينها الذي أتي بتنورة من الشيفون تتمايل بأنوثة تماشيًا لتحرّكاتكِ، وبقصّة تحدّد الخصر وتعزّز جماله. ولإضفاء الفخامة على إطلالتكِ، يمكنكِ تنسيق هذا الفستان مع مجوهرات فخمة تترصّع بأحجار ثمينة.

اختاري التدرّج الذي يناسب بشرتكِ

فساتين سهرة حمراء لاطلالة جذابة ورائعة
من مجموعة Azzaro الراقية لربيع وصيف 2020

تبتعد بعض النساء عن ارتداء فساتين باللون الأحمر، ظنًّا منهنّ أنّها لا تتناسب مع بشرتهنّ. إذا كنتِ من أولئك السيّدات، فأنت على خطأ، إذ يتوافر الأحمر بتدرّجات مختلفة تبدأ بالفاتحة مرورًا بالمشرقة وصولًا إلى الداكنة، ولذا ستجدين من بينها حتمًا ما يتناسب مع لون بشرتكِ، مع الحرص على اعتماد مكياج مناسب. 

> "هناك تدرّج من الأحمر مناسب لكلّ نوع بشرة." أودري هيبورن

اختاريه بتصاميم تعشقها الملكات

فساتين سهرة حمراء لاطلالة جذابة ورائعة
من مجموعة فالنتينو الراقية لربيع وصيف 2020

تميّزي بإطلالة ملكيّة، مع الفساتين باللون الأحمر المميّزة بتصاميم نراها ترافق الاميرات والملكات في كثير من الأحيان، مثل ذاك المميّز بأكمام منسدلة وبتنورة بقصّة الحوريّة لإطلالة جريئة، أو بتصميم بسيط وع أكمام طويلة وياقة عالية لإطلالة كلاسيكيّة، والذي يمكنكِ أن تنسّقيه مع حزام، لتتّبعي حيل موضة لجسم ممشوق على شكل الساعة الرمليّة.

لمزيد من الجاذبيّة، تعلّمي كيف تطبّقين ماكياج عيون سموكي بطريقة مثالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية