صور فساتين فاخرة تألّقت بها النجمات، فمن بدت الأجمل؟

فساتين فاخرة تالقت بها النجمات فمن بدت الاجمل

تتألّق النجمات بفساتين فاخرة ورائعة في أهمّ المناسبات، فيخطفن الأنظار بإطلالاتهنّ، ويضاعفن جمالهنّ من خلال اعتماد أفخم تصاميم المجوهرات، ما يجعلهنّ مصدر وحي لكلّ من تعشق التميّز بأسلوب أنيق ومميز.

ias

تختار النجمات تصاميم رائعة دائمًا، وخصوصًا خلال المناسبات الرسمية، مثل مهرجان كان السينمائي، والتي ينتظر عشّاق عالم الموضة والمتابعين رؤيتها ليحكموا عليها، ولذا، تلقى بعد الإطلالات الكثير من الإطراءات، في حين تتعرّض أخرى للسخرية بسبب عدم انتباههنّ لأخطاء في الموضة تفسد جمال المرأة. ومن بينها، رصدنا أجمل الفساتين الفاخرة التي تألّقت بها النجمات، فاطّلعي عليها معنا، لتستوحي منها أجمل الأفكار لإطلالتكِ، ولتحكمي بنفسكِ على من بدت الأجمل.

أنوثة بيلا حديد

فساتين فاخرة تالقت بها النجمات فمن بدت الاجمل
بيلا حديد بفستان أنيق من ديور

خلال إحدى نسخات مهرجان كان السينمائي، خطفت عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل، بيلا حديد، الأنظار بإطلالتها الفائقة الأناقة والرقي، إذ ارتدت فستانًا من تصميم Dior من الساتان الزهري الناعم، تميّز بقصّته الضيّقة من الاعلى، وتنورته التي تتّسع بدءًا من الخصر نزولًا. لقد بدت كأميرة من عالم الخيال! والجدير ذكره، أن بيلا حديد انتصرت على انستغرام، بعد أن قدّم الموقع اعتذارًا بعد حذف منشور نشرته النجمة عن فلسطين.

جمال سيرين عبد النور

إطلالات سيرين عبد النور تتميز بروعتها، خصوصًا تلك التي تعتمدها لإحياء حفلاتها وفي المناسبات الرسمية، إذ تحرص على اختيار فساتين غاية في الفخامة والرقي، وقد لفتنا من بينها تصميمًا تكسوه الاحجار الفضيّة اللامعة، نسّقته مع صندل فضيّ، ومجوهرات فاخرة عزّزت جمالها.

جاذبيّة أنجلينا جولي

فساتين فاخرة تالقت بها النجمات فمن بدت الاجمل
أنجلينا جولي بفستان اسود أنيق

أنجلينا جولي هي من أكثر نجمات هوليوود جاذبيّة، وتعدّ الفساتين باللون الأأسود من خياراتها الموفّقة لتتألق على السجادة الحمراء بإطلالة مثالية.

نادين نسيب نجيم وأناقتها…

تشتهر النجمة نادين نسيب نجيم بإطلالاتها الأنيقة والفخمة التي تعتمدها في المناسبات، ومن بينها إطلالة ارتدت فيها فستانًا قصيرًا بلمسات برّاقة، منحها الكثير من الجاذبيّة والتميّز.

بايك لايفلي بفستان أزرق جذّاب

فساتين فاخرة تالقت بها النجمات فمن بدت الاجمل
بايك لايفلي بفستان أزرق جذّاب

خلال مهرجان كان السينمائي 2016، لفتت بلايك لايفلي الأنظار بفستان أزرق، تميّز بقصّة الكتف الواحدة المنسدلة والفتحة الجانبيّة، وقد أبرز حملها بطريقة جميلة، حيث كانت حامل آنذاك بطفلها الثاني.

هيفا وهبي بفستان أحمر لافت

من أجمل إطلالات النجمات في عيد الحب للعام 2020 التي لفتتنا، هي تلك التي اعتمدتها النجمة هيفا وهبي، إذ تألّقت بفستان أحمر من الساتان بفتحة جانبيّة، ونسّقته مع حذاء بلون نيود من تصميم Christian Louboutin.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية