قصات سراويل وتنانير تضاعف جاذبية صاحبة الأرداف الممتلئة

قصات سراويل وتنانير لصاحبة الارداف الممتلئة

نخبرك اليوم عن قصات سراويل وتنانير لصاحبة الارداف الممتلئة، والتي تعدّ رائجة جدًا هذا الموسم، لتنتقي منها ما يناسب ذوقك، ولتلفتي أنظار الجميع دائمًا بإطلالة مثالية في غاية الروعة. كذلك، في إمكانك أيضًا اختيار فساتين تختارها النجمات لإخفاء الارداف الممتلئة.

ias

يعتبر الكثيرون أن الأرداف الممتلئة عنصر جمالي مميز في جسم المرأة، وكثيرات من النجمات يفتخرن بذلك، مثل بيونسيه وكيم كارداشيان، ولذا عليك بدورك تعزيز روعة هذه الميزة، من خلال ارتداء الملابس المناسبة، ومنها تنانير وسروايل بقصات معينة هي التالية.

السروال بالقصة المستقيمة الواسعة

اختاري السروال بهذه القصة للوك جذاب وأنثوي

اضغطي هنا لتسوّق نظارات Boss من Adasat

اضغطي هنا لتسوّق سروال Oscar de la Renta من Net-A-Porter

سواء كنت تحبين السروال المصنوع من الجينز، أو الكلاسيكي الذي تمت خياطته من أقمشة أخرى، ننصحك باختيار ذاك المميز بالقصة المستقيمة الذي سيمنحك إطلالة جذابة جدًا، خصوصًا إذا نسّقته مع حذاء بالكعب العالي. هو يبدو رائعًا مع القمصان الكلاسيكية كما مع التيشرتات والتوبات الضيقة.

السروال الذي يتسع من الركبة نزولًا

هذا السروال يمنحك إطلالة متوازنة

اضغطي هنا لتسوّق سروال Michael Kors Collection من The Outnet

السروال الذي يتسع من الركبة نزولًا هو مثالي لصاحبة الأرداف الممتلئة، ذلك لأنه يجعل إطلالتها تبدو متوازنة، إذ يصبح الجزء السفلي من الرجلين متساويًا مع الأرداف. هذه القصة هي من أجمل صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، ولذا اعتمديها لتتمتعي بلوك عصري ولافت.

تنورة الـ Pencil

هي التنورة المثالية للوك أنثوي وكلاسيكي

اضغطي هنا لتسوّق هذه التنورة من Next Online

إذا كنت صاحبة جسم بأرداف ممتلئة وتفضلين اعتماد الإطلالات الكلاسيكية الأنيقة، فإن تنورة الـ Pencil ستكون خيارك دومًا، ذلك لأنها تضفي الجاذبية على منحنيات جسمك، لذا تسوّقيها بمختلف الألوان، ونسقيها مع حذاء Pump أو صندل بكعبٍ عالٍ، ومع توب أو قميص أنيق.

التنورة بقصة A

التنورة بقصة A تزيدك جمالًا

اضغطي هنا لتسوّق تنورة Staud من Shopbop

كما الفساتين المناسبة لصاحبة الأرداف الممتلئة، تضفي التنانير بقصة A الكثير من التميز والأنوثة على إطلالتها التي تحولها إلى أكثر من رائعة. التنانير بهذه الصيحة متوافرة بعدة تصاميم، منها الطويلة والميدي والقصيرة، ومنها المزينة بعناصر لافتة، لذا أنت أمام أجمل الخيارات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية